عاجل

تقرأ الآن:

إدانة النجم الكروي السابق "سيمبسون" باثنى عشرة جنحة


العالم

إدانة النجم الكروي السابق "سيمبسون" باثنى عشرة جنحة

أدانت محكمة “لاس فيغاس “ نجم كرة القدم الأمريكية السابق، أو جي سيمبسون، بارتكاب اثنى عشرة جنحة، بينها السرقة تحت تهديد السلاح، والخطف، بعد ثلاثة عشرة عاماً من تبرئته من قبل محكمة “لوس أنجلوس“، من جريمتي قتل.

كذلك اتهمت المحكمة شريكه، كلارينس ستيوارت، في القضية التي جاءت على خلفية قيام النجم الأسمر السابق بسرقة متعلقات خاصة بمشواره الرياضي، من إحدى غرف فندق بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا.

وادعى سيمبسون بأن هذه المقتنيات الشخصية كانت قد سُرقت منه، في وقت سابق، وكانت على وشك الانتقال لملكية جامعي المقتنيات لبيعها في المزادات.

محامي الدفاع صرح انه سيستانف القضية وانه لن يكتفي بذلك وعند سؤاله من قبل الصحفيين” هل أن الامر يتعلق بالإختيار العرقي للمحلفين” . قال” إنه لا يستثني ذلك”.

الجدير بالذكر أن النجم السابق وقبل ثلاثة عشرة عاماً، وتحديداً في الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول عام خمسة وتسعين، كان قد برئ بموجب قرار صادر عن محكمة الامريكية وبعد أربع ساعات من المداولات، من تهمة قتل زوجته نيكول براون وصديقها روي غولدمان، بعد محاكمة طويلة أثارت جدلاً واسعاً على الساحة الأمريكية القضائية والإعلامية.

وكانت ردود فعل سكان لاس فيغاس بعد سماع الإدانة التالي :

“ هذا جيد تمكنوا منه اخيرا أعتقد أن مكانه هو الحبس حتى ايامه الاخيرة”

“انتصر العدل ونال ما يستحقه”. سيمبسون البالغ 61 عاماً يواجه احتمال السجن المؤبد جراء التهم الموجهة إليه، فيما ينتظر صدور الحكم في الخامس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
  الحزب الديمقراطي الاشتراكي في مقاطعة هسن الالمانية يعطي ضوءه الاخضر لتشكيل ائتلاف مع أحزاب أخرى

العالم

الحزب الديمقراطي الاشتراكي في مقاطعة هسن الالمانية يعطي ضوءه الاخضر لتشكيل ائتلاف مع أحزاب أخرى