عاجل

تقرأ الآن:

العثور على شابة أمريكية اختطفت منذ ثمانية عشر عاما


الولايات المتحدة الأمريكية

العثور على شابة أمريكية اختطفت منذ ثمانية عشر عاما

لا حديث في الولايات المتحدة الا عنها.. انها جايسي لوغارد التي عثر عليها أمس بعد ثمانية عشر عاما من الاختطاف و الاحتجاز ببلدة أنطاكية الواقعة على بعد سبعين كيلومترا شرقي مدينة سان فرانسيسكو في غرب امريكا..

الخاطف يدعى فيليب غاريدو و يبلغ من العمر ثمانية و خمسين عاما.. و سبق للقضاء الأمريكي أن أدانه بارتكاب جريمة اغتصاب. كما أن اسمه يوجد على القائمة الأمريكية لمرتكبي الجرائم الجنسية.. الشرطة بادرت الى اعتقاله هو زوجته المتهمة بالتواطئ معه..أما جايسى التي تبلغ الآن من العمر تسعة و عشرين سنة فقد التقت والدتها التي لم تراها منذ يوم اختطافها في العاشر يونيو / حزيران عام 1991 أما زوج أم جايسي، الذي كان آخر شخص رأى الفتاة قبل اختطافها، فلازال متمسكا بروايته التي لم تصدقها الشرطة آنذاك و التي أثبت الواقع صحتها. و قال “ لقد قلت دائما بأن كان هناك رجل و امرأة في السيارة التي اختطفت جايسي..لون شعر رأس المرأة كان أسود.. أما السيارة، فلدي الكثير من الأسئلة بشأنها”.

في غرفة بنيت في الفناء الخلفي لمنزلة، سجن غاريدو جايسي و أرغمها على معاشرته و انجب منها طفلتين الكبرى منهما أصبحت مراهقة ..لكن الأم و الفتاتين ظلتا بمعزل تام عن العالم الخارجي حتى يوم أمس