عاجل

تقرأ الآن:

فرقة آر الفرنسية تطلق ألبوما مغايرا لسابقيه


فرقة آر الفرنسية تطلق ألبوما مغايرا لسابقيه

حب خيال و حلم فرقة البوب الفرنسية أير تعد بسفر إلى عالم جميل من خلال البومها الخامس الذي سيصدر في تشرين الأول.

دانكل و نيكولا أنجزاالألبوم في أول عمل مشترك في استديوهاتهم الخاصة بينهما بعدم فترة طويلة قضياها في التعاون مع فنانين آخرين أبرزهم شارلوت غانزبورز

“أعتقد ان كل فنان هو في التفاعل مع ألبومه السابق. كنا نريد حقا أن نبتعد عأالألبوم الأخير الذي كان إليكترونيا و شيئا ما وبارد جدا.لذا ارتئنا أن نخرج بألبوم جنوني فهو ألبوم حي. كما رأيتم كل الأغاني سجلت بالمباشر فنحن ذهبنا إلى الاستوديو وكلنا إثارة. كانت لدينا الكثير من الاشياء نقولها و من القصص نرويها

و كانت فرقة أير قد واجهت أنتقادات لاذعة بعد إصدارها لألبوم مون سافاري الذي أصبح من كلاسكيات موسيقى البوب العالمية و أدخل الفرقة إلى الشهرة من بابه الواسع .بعدها خاضت الفرقة تجارب كبيرة في ميدان الموسيقى التصويرية و المشاريع الفنية الأدب و الباليه.

“اعتقد اننا لسنا متلهفين على المزيد الشهرة. لاننا كنا حقا في مستوى راق. لكن انخفض مستوانا نوعا ما. و الآن نعود مرة أخرى. نحن نشعر أن هناك حقا ، قاعدة قوية من محبينا من جميع أنحاء العالم ، مما يزيدنا شعورا بلأرتياح لذا لا نشعر بأي ضعط مما يجعلنا نغني لإنفسنا.

الزوج الفرنسي يخطط لبدء جولة أوروبية في مطلع عام 2010 تنطلق من كازينو دو باريس الأسطوري وبعدها في أمريكا الشمالية خلال فصل الربيع.

المزيد عن:

اختيار المحرر

المقال المقبل
ستيف آبلتن و جوليان بيريتا في تنافس مع ألأصوات النسائية كوين هاوس

ستيف آبلتن و جوليان بيريتا في تنافس مع ألأصوات النسائية كوين هاوس