عاجل

تقرأ الآن:

مايكل جاكسون يوارى الثرى بعيداً عن أعين محبيه


الولايات المتحدة الأمريكية

مايكل جاكسون يوارى الثرى بعيداً عن أعين محبيه

هنا في الغراند موزيليوم أو المدفن الكبير دُفن ملك أغنية البوب مايكل جاكسون الذي مضت عشرة أسابيع على وفاته. المدفن يقع في منتزه فورست لون ميموريال بارك في ضاحية جلينديل في لوس أنجلس.

مراسم دفن أسطورة أغنية البوب إختلفت تماماً عن حفل تأبينه الحاشد حيث اقتصرت على أفراد أسرته وحوالي مائتين من أصدقاءه المقربين كإليزابيت تايلور وماكولي كولكن ودون السماح لوسائل الإعلام بتغطية الحدث. أسرة مايكل جاكسون كانت حاضرة: أبناؤه، إخوته، أخواته، والده ووالدته.

وكان من المقرّر أن يُدفن مايكل جاكسون السبت الماضي الذي وافق ذكرى ميلاده الحادية والخمسين ولكن مراسم الدفن تأجلت بسبب بعض الإجراءات الطبية حيث أشارت التقارير الرسمية للطب الشرعي أنّ وفاة أسطورة البوب جاءت نتيجة لعملية قتل بسبب تسمم حاد جرّاء إعطائه لمادة البروبوفول المخدرة.

قوات الشرطة الأميركية إتخذت التدابير اللاّزمة لضمان إنتهاء حفل الدفن بسلام حيث تمّ تخصيص ثلاثمائة مروحية للتحليق فوق المقابر التي تبلغ مساحتها ثلاثمائة هكتار بالإضافة إلى كلاب شرطة جلينديل المدرّبة. كما تمّ إغلاق الشوارع في المنطقة المحيطة بالمقبرة منذ ساعات الصباح الأولى.

للتذكير يرقد في مقبرة فورست لون ميموريال التي يزيد عمرها عن مائة عام جثث العديد من الشخصيات الشهيرة مثل كلارك جيبل، هامفري بوغارت ونات كينغ كول.