عاجل

تقرأ الآن:

النجم الصاعد ميكا يطلق ألبومه الثاني من لندن


النجم الصاعد ميكا يطلق ألبومه الثاني من لندن

شارع بريك لاين بلندن شاحنة الآيس كريم المحاصرة من طرف الجماهير
والصحافيين ليست كبقية الشاحنات. هي للنجم الصاعد ميكا. المطرب البشوش أتى بشكل مفاجئ لتوزيع تذاكر حفل صدور ألبومه الثاني ذا بوي هو نيو تو ماتش.
الشاب بعد بمستقبل فني زاخر. مع أنه في بداية مشواره الفني إلا ان يجلب العشاق من جميع الأجيال.

الشيء الوحيد الذي فوجئت به هو أن الجماهير جاءوا من بولندا ، وبعضهم قدم من البرازيل بسبب كلمة خرجت هذا يوم الجمعة جعلت الناس يأتون من كل حدب و صوب. وهناك الكثير من ايرلندا ، ومن جميع أنحاء المملكة المتحدة وخصوصا اسكتلندا ، كذا اللندنيون مطالبين أوه نعم… تذكرتان من فضلك’

سطع نجم ميكا من خلال ألبومه الأول لايف إن ذا كارتون موشن الذي حطم به رقما قياسيا في المبيعات بخمسة ملايين نسخة. ذابيو هو نيو تو ماتش يحكي سنوات مراهقته التي أحسن تسيير مفارقاتها. من مواليد بيروت أين ترعرع، كانت طفولته صعبة تخطاها ميكا بفضل شخصيته البهيجة.

أعتقد انه من الانصاف أن نقول ان هذا ألبوم مظلم و مطرب. أعتقد أنني أردت أن آخذ أشياء من البوب ولكن من أجل التوصل إلى نوع من مكان حميم وحقيقي ، و أوقاتا أكثر من الليل ، لهذا السبب بدأت في البحث عن موسيقى التسعينيات. خاصة من فرقة ديباش مود وبرونسكي بات شوب بويز. انها وسيلة لإبراز الصوت وهذا يعني الكثير ، أنها شخصية جدا ولكنها تدفعك للرقص. أنت لا تعرف أتستسلم للرقص أم للبكاء ،تلك أفضل وضعية تكون فيها.

ميكا يشد الرحال نحو أمريكا خلال هذا الخريف. و تكون تورانتو أول محطاته.

اختيار المحرر

المقال المقبل
أسبوع الموضة بلند، تنافس بين البحر و الضباب

أسبوع الموضة بلند، تنافس بين البحر و الضباب