مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برلوسكوني يعد من على اطلال لاكويلا التي ضربها الزلزال في ابريل الماضي بتقديم مئات المنازل المؤثثة اسبوعيا للمنكوبين.


إيطاليا

برلوسكوني يعد من على اطلال لاكويلا التي ضربها الزلزال في ابريل الماضي بتقديم مئات المنازل المؤثثة اسبوعيا للمنكوبين.

“من يفتح الباب” سأل رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني الذي تلاحقه الفضائح والذي فضل الاحتفال بعيد ميلاده الثالث والسبعين بين منكوبي زلزال منطقة لاكويلا..مسلما عددا منهم مفاتيح اربعة الاف منزل تم تاثيها بالكامل.

برلوسكوني تفقد المنازل ومرافقها واعدا بتقديم المزيد منها شهريا.. وتلقى تعابير الشكر والامتنان على ذلك.

وقد سبق لبرلوسكوني ان سلم قبل اسبوعين دفعة اولى من اربعة وتسعين منزلا.

لكن الفرحة بالحصول على بيت شابها شيء من المرارة.

وبالفعل لا يزال احد عشر الف منكوب يعيشون حتى الان تحت الخيام وحوالى خمسة وعشرين الفا اخرين في فنادق على الساحل الادرياتيكي بسبب الزلزال العنيف الذي ضرب منطقة لاكويلا في ابريل الماضي وخلف حوالى ثلاث مئة قتيل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الفضاء