عاجل

اطلقت على رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكونى القاب عدة خلال مشواره السياسي لكن ما من احد كان يتوقع حتى هو نفسه ان تطلق عليه مجلة “رولينغ ستون” لقب نجم الروك لهذا العام ..

وكعادة المجلة الموسيقية السنوية في اختيار شخصية تميزت على مدار العام بطابع الروك اند رول، وجدت أن الشخصية المطابقة لهذه المواصفات هي شخصية برلسكوني! في المرتبة الثانية حل الرئيس الامريكي باراك اوباما يليه في المرتبة الثالثة البابا بنديكتوس السادس عشر الذي سجل هذا العام البوما تلا فيه صلوات وتراتيل دينية بمصاحبة الموسيقى.. الحياة الشخصية لرئيس الوزراء الايطالي غلبت هذا العام على شؤونه السياسية كفضائح جنسية عدة وطلب زوجته الطلاق منه، مما جعله في دائرة الضوء . وحسب المجلة فان اسلوب حياته يتميز بشكل أكبر عن أسلوب حياة أفضل نجوم عالم الروك مما جعله يستحق المرتبة الاولى.
الولايات المتحدة تعلن استعدادها للحد من انبعاثات الغازات الدفيئة لم يصدر بيان رسمي حتى الان الا ان مسؤولا اميركيا اعلن عن استعداد بلاده لطرح اهداف لخفض انبعاثاتها من الغازات الدفيئة في مؤتمر كوبنهاجن المقبل حول التغيير المناخي وتوقيع اتفاق مع شركائها الدوليين ..الولايات المتحدة والصين دولتان تعتبران من اكبر الدول الملوثه لكوكب الارض ....ومن المتوقع ان يتم تحديد تلك الاهداف في غضون الايام القليلة المقبلة مع اعلان ما اذا  كان الرئيس الاميركي باراك اوباما سيشارك في هذه القمة التي ستعقد من السابع الى الثامن عشر من كانون الاول ديسمبر المقبل .

الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة تعلن استعدادها للحد من انبعاثات الغازات الدفيئة لم يصدر بيان رسمي حتى الان الا ان مسؤولا اميركيا اعلن عن استعداد بلاده لطرح اهداف لخفض انبعاثاتها من الغازات الدفيئة في مؤتمر كوبنهاجن المقبل حول التغيير المناخي وتوقيع اتفاق مع شركائها الدوليين ..الولايات المتحدة والصين دولتان تعتبران من اكبر الدول الملوثه لكوكب الارض ....ومن المتوقع ان يتم تحديد تلك الاهداف في غضون الايام القليلة المقبلة مع اعلان ما اذا كان الرئيس الاميركي باراك اوباما سيشارك في هذه القمة التي ستعقد من السابع الى الثامن عشر من كانون الاول ديسمبر المقبل .