عاجل

عاجل

نجوم هوليود يهبون لمساعدة هايتي

تقرأ الآن:

نجوم هوليود يهبون لمساعدة هايتي

حجم النص Aa Aa

تيم روبنز، ميغ رايان، ميل غيبسون وعدة نجوم أميركية وعالمية شاركت في برنامج تلفزيوني خيري، تضامناً مع منكوبي زلزال هايتي.

الحفل الذي يهدف أساساً إلى تقديم المساعدة لضحايا الزلزال من خلال جمع الأموال وزيادة التوعية والتعهد بتقديم الدعم، شهد تقديم مبالغ مالية معتبرة من طرف نجوم الفن السابع، حيث قدم ليوناردو دي كابريو مبلغ مليون دولار، الثنائي أنجيلينا جولي وبراد بيت قدما أيضا مبلغ مليون دولار وهي نفس القيمة المالية التي قدمها النجم جورج كلوني الذي أشرف على تقديم الحفل.

ولمواكبة الحدث فقد أشرف عشرات النجوم على غرار الممثل صامويل جاكسون على تلقي المكالمات الهاتفية من طرف المشاهدين الذين إتصلوا بالبرنامج لتقديم تبرعاتهم إلى المنكوبين في هايتي.

شخصيات بارزة أخرى شاركت في هذا الحدث الضخم كالرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون وبونو المغني الشهير بفرقة يو تو والمغني بروس سبرنجستين ومغني الراب جاي زد إضافة إلى عدد كبير من الممثلين كدينزل واشنطن، جوليا روبرتس، توم هانكس وميريل ستريب.

هذا الحفل الخيري تخللته الموسيقى حيث أمتعت نجمة أغنية البوب مادونا جميع من تابع البرنامج، من جهته لم يتخلف المغني ستينغ عن هذا الموعد الخيري الضخم.