مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برلمان ستراسبورغ يرفض اتفاقية سويفت


مكتب بروكسل

برلمان ستراسبورغ يرفض اتفاقية سويفت

الاتفاقية المؤقتة حول نقل البيانات المصرفية بين الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة المعروفة باتفاقية سويفت تعود إلى نقطة الصفر.
فبعد أن شهدت الأيام الماضية جدلا حادا بين مختلف المؤسسات الأوروبية بخصوص تمرير هذا الاتفاق صوت أعضاء البرلمان الأوروبي بالموافقة على رفض الاتفاقية بأغلبية ثلاثمائة وثمانية وسبعين عضوا مقابل مائة وستة وتسعين صوتوا بقبولها.
رفض رحبت به مجموعة اليسار الأوروبي الموحد فيما أسفت مجموعة حزب الشعب الأوروبي لرفض الاتفاقية لاعتقادها بأنها وسيلة هامة في محاربة الإرهاب وتجفيف مصادره المالية.
يذكر أن واشنطن كانت مارست ضغوطا كبيرة على المفوضية الأوروبية من أجل دفع البرلمان الأوروبي إلى الموافقة على اتفاقية سويفت التي تسمح للمحققين الأمريكيين
في قضايا الإرهاب بالاطلاع على البيانات والحسابات المصرفية لملايين المواطنين في أوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

زعماء أوروبا يتفقون على إنقاذ اليونان من أزمتها المالية