عاجل

تقرأ الآن:

هاريسون فورد في تدابير استثنائية


ثقافة

هاريسون فورد في تدابير استثنائية

نجم هوليوود هاريسون فورد يقدم عملاً جديداً سيغير كل مفاهيم النجومية التي اعتدنا عليها معه. الدراما العائلية “اكسترا أورديناري ميجورز” أو “التدابير الاستثنائية“، قصة عالم يسعى لايتكار علاج بمساندة إحدى الأسر لأحد الأمراض الوراثية النادرة. هاريسون يلعب دور الدكتور روبرت، الذي يتعاون مع جون كراولي لابتكار العلاج، شخصية تكتنف أطباعاً غريبة:

هاريسون فورد، الممثل والمنتج
“هي شخصية رجل لا يريد اشخاصاً يحملون مشاعر قوية في حياته، إضافة إلى معاناته المادية، فمدرب كرة القدم بكسب شهرياً أكثر مما يكسب هو في عام، فهو محبط، ويملؤه الغضب. والآن لديه فرصة ليحضرعلاجاً، لذا فهو بحاجة إلى التحالف مع كراولي، الذي بدوره يحتاج له، السجال بين الشخصيتين تبنى عليه بقية الأحداث”.

بريندان فريزر يلعب دور جون كرولي، الذي أجبر على التخلي عن مهنته بحثاً عن علاج ابنتيه المصابتين بهذا المرض. الفيلم يروي قصة واقعية لجون كرولي وأسرته.

بريندان فريزر
“لم يكن واجبي أن أتعرف على شخصية جون كراولي الحقيقية فهذا لا يخدم الفيلم، الذي يتحدث عن شخص ترك عمله وتفرغ بشكل كامل للبحث عن علاج لبنتيه، فهما تعانيان من مرض خطير ونادر جدا، وهو مرض يسبب ضموراً في عضلات الجسم، وتمدداً للأعضاء”.

“التدابير الاستثنائية” في أواخر الشهر في الصالات الأوروبية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الدب الذهبي في يد تركية

ثقافة

الدب الذهبي في يد تركية