عاجل

تقرأ الآن:

الفنان النمساوي أودو يورغن يعود بعمل جديد


الفنان النمساوي أودو يورغن يعود بعمل جديد

احتضن مسرح رايموند بالعاصمة النمساوية فيانا أولى عروض المسرحية الكوميدية I’ve never been to New York أو لم أذهب أبدا إلى نيويورك و هي من بطولة أودو يورغن و هو فنان نمساوي صاحب شهرة واسعة في ألمانيا و النمسا و سويسرا. أودو يورغن كتب أكثر من تسعمئة أغنية و باع أكثر من مئة مليون اسطوانة مما جعل منه واحدا من أكثر الفنانين نجاحا في العالم و أكثر الفنانين النمساويين انتشارا.

أودو يورغن مثل النمسا عديد المرات في مهرجان الأوروفيزيون للأغنية و فاز بها عام 1966 بأغنية “ميرسي شيري”. أهم نجاحاته كان الحفل الكبير الذي أحياه بفيانا عام 1992 و استقطب 220.000 شخصا و الذي يعتبر إلى حد الآن أكبر العروض الأوروبية على الإطلاق و هاهو الآن يعود من جديد بعرض جديد في المدينة التي شهدت انطلاقته الأولى.

و عن فيانا يقول يورغن: أنا أحب هذه المدينة و هذا البلد كثيرا. كان عمري عشرون عاما عندما صعدت على الركح لأول مرة و أن تعيش الإحساس نفسه هنا بعد هذه السنوات الطويلة فهذا يشعرني بفخر شديد.

عروض هذه المسرحية الكوميدية ستتواصل في الأيام المقبلة على ركح مسرح رايموند بفيانا لتعرض فيما بعد في كل من هامبورغ و شتوتغارت بألمانيا.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مهرجان جافا جاز في جاكرتا 2010

مهرجان جافا جاز في جاكرتا 2010