مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كيف تدرب تنينك؟


سينما

كيف تدرب تنينك؟

هو فيلم جديد للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وقد تم اقتباسة من فيلم قديم يحمل نفس العنوان أيضا وتدور أحداثه في عالم أسطوري حول شاب من قبيلة الفايكنغ والذي يعيش في جزيرة “ بيرك “، حيث قتال التنين هو طريقه للحياة، وكان يرى أن فرصتة الوحيدة كى يثبت للجميع ما لديه ويؤهله ليكون مقاتلا هو ان يحارب التنين.

اذن فيلم كيف تدرب تنينك يبدأ عرضه في صالات السينما الامريكية في السادس والعشرين من اذار مارس الحالي وفي معظم الدول الاوروبية بدأ عرضه في الخامس والعشرين من الشهر الجاري اما في بلجيكا فيبدأ عرضه في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

بدء عرض فيلم "كوليه2" مثلث الحب والغيرة والاثارة في صالات السينما الاوروبية