مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"صدام الجبابرة": هوليوود تحتفي بالأسطورة اليونانية


سينما

"صدام الجبابرة": هوليوود تحتفي بالأسطورة اليونانية

آخر المعارك على النفوذ تجري في مشاهد يتصارع فيها الرجال مع الملوك والملوك مع الآلهة والآلهة فيما بينهم… مصير العالم مهدد بسببها.

بيرسي Persée أحدُ أبطال الميثولوجيا اليونانية نصفُ إله أقرب إلى البشر منه إلى الآلهة، يجد نفسه عاجزا عن إنقاذ عائلته من مخالب إله جبار، غاضب ومُنتقِم …

“صدام الجبابرة” فيلم بريطاني أمريكي، ثلاثي الأبعاد، يستلهم مادته من هذه الميثولوجيا وهو مرشح لأن يكون من الأفلام الهوليوودية الضخمة خلال الصائفة المقبلة.

بطل الفيلم الممثل سام وورثينغتون SAM WORTHINGTON يعلق:

“إنه فيلم طريف وعاصف، موجه إلى الجمهور العريض، ولا يجب أن يُؤخذ بجدية. نحن في بداية فصل الأفلام الضخمة الصيفية…تقنية الأبعاد الثلاثية أداة ممتازة إذ تسمح للمخرجين بأن يقصُّوا على مشاهديهم الحكايات ويُدخلونهم في أجوائها. أما وظيفتنا فتتمثل في إمتاع المشاهدين مقابل التذكرة التي يشترونها لمشاهدة الفيلم”.

“صدام الجبابرة” نسخة جديدة لفيلم صدر سنة 1981م من إخراج لوي لوتيرييه Louis Leterrier الذي سبق له أن أنجز مجموعة من الأفلام المعروفة على غرار “هولك العجيب”…

الممثلة آليكسا دافالوس ALEXA DAVALOS تقول:
“أنا أحب الميثولوجيا اليونانية وقرأتُ عنها الكثير من الكتب ولم أكن أتصور كل التطور الذي مرت به حتى الآن لتصل حاليا إلى حد البثِّ وفق تكنولوجيا الأبعاد الثلاثية”.

“صدام الجبابرة” يبدأ عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ابتداء من يومِ اثنين أبريل، فيما سيُعرض في فرنسا ابتداء من السابع من نفس الشهر.

في هذا الفيلم، سيكون مولود عاشور، الصحفي والممثل الفرنسي من أصل مغاربي، من بين الذين يحاولون مساعدة البطل الميثولوجي بيرسي على مواجهة أعدائه.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

فيلم "غْرِِينْبِيرْغْ": عندما يعوض الحب الفشل