عاجل

تقرأ الآن:

اخر مناظرة سياسية تسدل الستار على السجال السياسي بين قادة الاحزاب الرئيسية في بريطانيا


المملكة المتحدة

اخر مناظرة سياسية تسدل الستار على السجال السياسي بين قادة الاحزاب الرئيسية في بريطانيا

اسدل الستار على السجال السياسي في اخر مناظرة تلفزيونية نظمت بين قادة الأحزاب السياسية الرئيسية في بريطانيا قبل أسبوع من موعد الانتخابات العامة المقررة في السادس من مايو/ آيار

المناظرة التي جمعت زعيم حزب العمال، جوردون براون، وديفيد كاميرون، زعيم حزب المحافظين، ونيك كليج، زعيم الديمقراطيين الأحرار ركز فيها القادة الثلاثة على موضوعات الاقتصاد وبرامج الرعاية الصحية والهجرة ..

بروان الذي واجه هجوما حول ارتفاع عدد المهاجرين خلال السنوات الاخيرة قال”:

“لدينا تأشيرات بيولوجية ،وبطاقات هوية للرعايا الأجانب سنقوم بتعداد السكان خارج وداخل البلاد واتخاذ التدابير اللازمة التي من شأنها خلق حلول لهذه المشكلة”

الناس بحاجة إلى معرفة أن حزب الديمقراطيين الاحرار اقترح عفوا عن المهاجرين غير الشرعيين.ما يعني ان ستين الف شخص غير شرعي يقيمون هنا سيسمح لهم بالبقاء ..

أعتقد أننا بحاجة إلى شيء عن حقيقة تقول ان هناك الكثير من الناس يعيشون على هامش الاقتصاد غوردون براون وديفيد كاميرون يريدان فقط ان يتجاهلا هذه المشكلة والتظاهر بطريقة ما أنها سوف تزول وهذا لن يحدث.

وبهذا تنتهي المنظارات الثلاث بين قادة الاحزاب الرئيسية في بريطانيا والتي كان هدفها استمالة اكبر عدد من الناخبين لتحقيق الفوز برئاسة الحكومة المقبلة .