عاجل

تقرأ الآن:

حلم الروك يصبح حقيقة في استديو اي بي روود


حلم الروك يصبح حقيقة في استديو اي بي روود

تهوى وتعزف موسيقى الروك ؟
تريد ان تصبح نجما وتسجل معزفاتك الخاصة؟
تحلم ان تعزف ذات المكان الذي عزفت فيه فرقة البيتلز ؟

عشرة الف دولار والحلم يصبح حيقيةتكلفة الانتساب الى ورشات العمل التي ينظمها استديو اي بي روود في العاصمة البريطانية لندن .
ثلاثون موسيقيا من عشاق الروك يلتقون في اي بي روود لمدة اسبوع يعزفون معا وويتلقون دروسا خصوصية من موسيقيين محترفين ويسجلون اسطوانه خاصة بهم وفي نهاية ورشه العمل يعزفون في احد اشهر نوادي لندن التي اطلقت اهم فرق الروك في العالم .

يبت نازلوند يقول :“معظم الذين ياتون الى هنا لديهم وظائف وشركاتهم الخاصة في مهن اخرى غير الموسيقى
حبهم للموسيقى والاستمتاع بها هو ما يدفعهم للمجيء الى هنا والوقوف في استديو ايبي روود”.

جيف ميلر هو يعمل في شركة انتاج موسيقي وانضم الى الاستديو ليرى كيف تكون حياه نجوم الروك .

جيف ميلر :“انه مثير للاهتمام الفكرة في ان تكون نجم روك هوليس بامر سهل في الحقيقة يجب ان ان تذهب وان ان تقوم بذلك انها حقا متعة كبيرة لي ان اتحرك من خلف المكتب للقدوم الى هنا لتسجيل وعزف الروك “.

الن وايت يشارك للمرة الرابعة هنا في استديو الروك كمستشار وقام بمرافقة اعضاء فرقة الروك الخاصة به هذا الصيف الى استديو ايبي روود.

ألن وايت :“هي مرضية للغاية ان تستطيع ان تعزف مع فرقة روك وتخلق شيئا جديدا مثلما نقوم به اليوم ومن ثم تحصل على تسجيل تأمل ان تكون فخورا بها .

سوت ديفيد فيشوف منظم دورات الروك :“نجاح دورات الروك هذه بالنسة لي ان المشاركين بها يستمعون بما يقومو به فهم يحبون الروك كما نجومه والاهم هو تبادل الخبرات فانهم يرديون الانتساب بهذا الفن وانا ادعهم منذ سنوات “.

في الاستديوهات الاخرى من يريد ان يكون عازف روك فانه يتلقى النصائح والتعليمات من سبايك اندي الذي وصف بانه العضو الخامس في فرقة الملكة المشهورة 1984

سبايك اندي::“لم اعتقد ان كان هنالك شىءيجب ان امرره للآخرين فقد قضيت حياتي اقوم بعملي فقط اعزف البيانو واسعد الموسيقيين المحترفينن والان اتعامل مع الهواة , امر قد يكون صعبا لانك تقوم بما هو اكثر من مجرد التعليم انهم مثل الاسفنج كما تعلم انه اساس وكأنك في رياض اطفال فانت تقدم المعلومات وهم يريدون المزيد والمزيد دون ان تشعر فانك ايضا تكتسب منهم الكثير .

بيل بروكس خبير واستشاري تقني من ولاية نيوجرسي واستطاع ان يحصل على تدريبه في استديو ايبي روود يقول:“لقد سحرت بهذه التجربة اعني تخيل ان تكون في استديو اي بي روودوان تسجل فيه اغاني للبيتلز هذا افضل ما تفعله في حياتك لم اكن اعرف انني ساقوم يوما لا اريد افضل من هذا”.

جون ويسوازر المشارك السادس في دورة الدورة وهذه هي المرة الاولى التي يلتحق يها بهذا النوع من ورشات العمل

سوت :“ان استديو اي بي رود هو عبارة عن خبرة تغير حياه الانسان في الحقيقة انها بالنسبة لي كذلك وهي ليست مجرد تسمية على الاطلاق . اذا كنت تريد ان تصبح نجم روك مشهور الفرصة امامك مفتوحة للانتساب الى ورشة عمل اي بي روود .
المزيد عن:

اختيار المحرر

المقال المقبل
اسبوع الموضة في برلين يدعم المواهب الشابة

اسبوع الموضة في برلين يدعم المواهب الشابة