عاجل

تقرأ الآن:

موقع أوروبي على الانترنت خاص بالاستشارات القانونية والقضائية


أوروبا

موقع أوروبي على الانترنت خاص بالاستشارات القانونية والقضائية

المسافر الإيطالي إلى ألمانيا الذي يحتاج إلى محامي..و المحامي في أستونيا الذي يحتاج إلى مراجعة القوانين الأسبانية… حتى الآن مازال الحصول على معلومات في مسألة قانونية في أوروبا يحتاج إلى أسابيع..
موقع على الانترنت خاص بالقضاء يقدم الأجوبة المطلوبة على الأسئلة القانونية بمجرد كبسة زر…

الموقع القضائي الذي وضع في خدمة الجميع على الانترنت منذ منتصف شهر تموز يوليو الجاري يتألف من اثنتي عشر صفحة ويمكن استشارته باثنتين وعشرين لغة رسمية في أوروبا . عشرة ملايين أوروبي على الأقل يحتاجون سنويا إلى معلومات قانونية عاجلة لحلحلة مشكلاتهم القضائية العالقة والناجمة عن تنقلهم بين مختلف البلدان الأوروبية.

“بات بإمكان الأوروبيين أن يستعلموا بسرعة عبر الموقع القضائي الجديد على الانترنت حول جملة القوانين في كل بلد أوروبي وأحكامه القضائية في شتى المشكلات القانونية كالطلاق والوفاة والنزاعات على اختلاف أنواعها.. وكيفية الحصول على المعلومات اللازمة وعلى المشورات القضائية مجاناً في حال التعرض لعملية احتيال أو اعتداء من أي نوع كان..”

إحدى المساعدات التي نقدمها هي إمكان الحصول على محامي في بلد أوروبي آخر وعلى السبل التي تضمن الاتصال بمحامي يحمل القضية أمام القضاء الوطني الذي تقع فيه المشكلة”.

يقدّم الموقع أيضاً خدمات إلى المحامين ومحترفي القانون في جميع المهن وإلى القضاة فبإمكان هؤلاء الاتصال بزملائهم والاشتراك في حوارات وندوات قضائية عابرة للحدود بين الدول الأوروبية.

أما الشركات والمؤسسات فبإمكانها هي الأخرى استشارة الموقع حول مختلف المشكلات القانونية والقضائية كالسجلات العقارية والمعلومات الخاصة بالتشريعات المطبّقة داخل كل بلد أوروبي في شأن المحاكمات المتعلقة بقضايا مشتركة..

ستتولى بروكسل إثراء هذا الموقع وتزويده بانتظام بكل جديد وتوسيع رقعة الخدمات التي يقدمها كبطاقات المعلومات الخاصة بحقوق ضحايا الاحتيال والتزوير والمحامين الذين يتولون الدفاع عنهم وستصبح تلك البطاقات قابلة للتفحّص على الموقع ابتداء من مطلع العام المقبل وكذلك البطاقات الخاصة بمكافحة الجريمة والغش الذي قد يحدث في معاملات الشراء والبيع عن طريق الانترنت.

(للمزيد من المعلومات يوروب ديريكت مكالمتم مجانية وموقع انترنت ومكاتب استعلامات بالقرب منكم).