عاجل

تقرأ الآن:

أم فرنسية تقتل عمدا أطفالها الثمانية حديثي الولادة


فرنسا

أم فرنسية تقتل عمدا أطفالها الثمانية حديثي الولادة

الادعاء العام في فرنسا يوجه اتهامات بالقتل العمد الى أمراة فرنسية بعد اعترافها بقتل اطفالها الثمانية حديثي الولادة، جريمة صدمت فرنسا واعتبرت الأسوأ في حالات قتل الاطفال لدى ولادتهم. وقد اعتقلت الشرطة الأم القاتلة دومينيك كوتريز بعد العثور على اكياس بلاستيكية في منزلين مختلفين في “فيلير أو تيرت” تحوي رفات الضحايا الاطفال.

برفيسور إسرائيل نيساند – طبيب نسائي:
“عندما تعلم المرأة بحملها وان جنينا ينمو في بطنها عندها تقوم باصلاح قوامها وجسدها بحركات لا ارادية تمنع البطن من البروز للامام، بحيث يرتفع البطن الى الاعلى فلا تظهر عليها علامات الحمل ما يمنع عائلتها وزوجها من اكتشاف حملها”. الجريمة حدثت في احدى القرى التي تبعد الى الشمال من باريس بنحو مئتي كيلو متر، حيث تسكن دومينيك كوتريز الممرضة التي اعترفت بقتلها لاطفالها فور ولادتهم ، الشرطة من ناحيتها تجري اختبارات نفسية للممرضة المريضة لتقييم مسؤوليتها عن جريمتها. دكتور بيير ليفي سوسان – اخصائي في العلاج النفسي:
“عندما يعيش الانسان في صراع داخلي ويرفض شيئا ما، ويقوم بتكرار افعال دون ان يدرك مقاصدها، فمع تكرارها تفقد معناها، وتصبح عملية ميكانيكية دون وعي ودون تفكير في عواقبها”.
زوج الممرضة القاتلة نفى علمه بفعلة زوجته وانه علم بالحادثة عندما استدعته الشرطة ، واللافت ان جيران كوتريز قالوا انهم لم يلاحظوا عليها سلوكا غير عادي.