عاجل

عاجل

تشيلسي و أرسنال يتألقان في أولى جولات رابطة الأبطال الأوروبية

تقرأ الآن:

تشيلسي و أرسنال يتألقان في أولى جولات رابطة الأبطال الأوروبية

حجم النص Aa Aa

المهاجم الفرنسي لفريق تشيلسي نيكولا أنيلكا يجد طريقه مجددا إلى الشباك مسجلا هدفين في اللقاء الذي فاز فيه تشيلسي بأربعة أهداف لهدف واحد في ملعب مضيفه جيلينا السلوفاكي و ذلك لحساب منافسات الجولة الأولى من رابطة الأبطال الأوروبية. المدرب الإيطالي للفريق, كارلو انشيلوطي, عبر عن رضائه عن أداء فريقه بغض النظر عن النتيجة و أضاف أنه ليس من السهل الفوز بأربعة أهداف كاملة في إحدى مباريات الشامبينزليغ.

ريال مدريد الاسباني تغلب بدوره على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدفين نظيفين و لئن اكتفى الفريق الملكي بهدفين فقط إلا أن مدربه البرتغالي جوزي مورنيهو المتوج باللقب العام الماضي مع انتر ميلانو أكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح . مورينيو قال إنه كان يتابع مباريات الريال في السنوات الأخيرة ليكتشف أن الحارس كاسياس كان الأفضل في كل المباريات أما اليوم فبات دفاع الريال متماسكا و قويا و كاسياس لم يلمس الكرة في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق.

أرسنال دك شباك ضيفه سبورتينغ براغا بستة أهداف كاملة بامضاء كل من أندراي أرشافين و مروان الشماخ فيما سجل كارلوس فيلا و ساش فابريغاس هدفان لكل منهما ليضمن بذلك أبناء المدرب أرسن فينغر صدارة المجموعة الثامنة.
فينغر قال إن لاعبيه قدموا أداءا جيدا كان في مستوى انتظارات الإطار الفني. إذ حضر اللعب الجماعي و الحضور الذهني و التكتيكي إضافة إلى التركيز التام الذي تحلى به اللاعبون.
و لحساب الجولة الثانية سيتقابل أرسنال أواخر هذا الشهر خارج ملعبه مع بارتيزان بلغراد الصربي.