عاجل

عاجل

روبن كازانن، من لاعب صغير الى بطل رياضي

تقرأ الآن:

روبن كازانن، من لاعب صغير الى بطل رياضي

حجم النص Aa Aa

قبل عامين ، حمل الفريق الروسي روبين كازان لقب البطولة الى البلاد ، و دافع بعد ذلك عن نجاحه بالمحافظة على لقبه .

منذ احد عشر عاما بدأ الفريق مشواره باتجاه البطولة و استطاع الصعود الى الدوري الوطني لكرة القدم و اليوم يهدف الشهرة العالمية بعد مضي عامين على لعب روبن في دوري ابطال اوروبا .

في الصيف الماضي فقد روبن ،عدد كبير من لاعبيه الرئيسيين غير انه حاول تعويض هذه الخسارة عن طريق انفاق ثلاثة و اربعين مليون يورو ليصبح بذلك واحدا من بين اكبر المنفقين في السوق الاوروبي . لقد اشترى البطل الايطالي بوتيتي و البطل البرازيلي كارلوس ايدواردو و النيجيري اوبافيمي مارتين .

فريق روبن سيعلب مجددا في برشلونة في السابع من شهر ديسمبر المقبل . من الممكن للفريق ان يخسر حظوظه في الفوز في النهائي لكن نتيجة ايجابية قد يسجلها لسمعته .

رومان شارنوف ، لاعب في فريق روبن ، لعب المرة الاولى في الفريق منذ عشرة اعوام ، بالنسبة اليه الفرق شاسع بين لعب اليوم و اللعب منذ اكثر من عشرة اعوام .

لروبين الميزانية السادسة في الدور الروسي الممتاز في مقابل منافسيه، امثال سبارتاك ، ديناموو لوكوموتيف .
دعم من الدولة ، لاعبون جيدون ووفرة في المال ، كلها عوامل لا يمكن ان نتجاهلها ، لكن وراء صعود نجم روبن هو اسم كوربن بردفيديف.

عام الفين وواحد ، تمت تسمية كوربن بردفيديف كمدرب للفريق .عام الفين و اثنين ، حقق لفريقه الفوز في الدور الثاني للنخبة و عام الفين و ثلاثة نال الميدالية البرونزية الوطنية و في عام الفين و ثمانية لقب بالبطل . استطاع تحقيق ذلك نظرا لللنتائج المباشرة لدوره في بطولة الكرة الانكليزية . استطاع القيمون على الفريق من تطويره . يبقى الامل بأن يستطيع الفريق اللحاق بركب ابطال روسيا في العام المقبل و لم لا لعب دوري ابطال روسيا للمرة الثالثة على التوالي . من كان يفكر بذلك في عام خمسة و تسعين عندما كان مهددا بخسارة و النزول الى الى الدرجة الرابعة بفارق نقطة واحدة فقط ؟