عاجل

عاجل

السياح الاجانب العائدون من تونس :كنا في أمان

تقرأ الآن:

السياح الاجانب العائدون من تونس :كنا في أمان

حجم النص Aa Aa

الشركات السياحية في اوربا ودول اخرى تلغي رحلاتها المقررة الى تونس على خلفية الاحداث الاخيرة التي تشهدها البلاد فيما عاد الالاف من السياح الاجانب الذين كانوا في تونس الاسبوع الماضي في ذروة الثورة الشعبية.

مئات السياح البريطانيون عادوا امس الى بلادهم وفي مطار غات ويك في جنوب لندن.

تقول هذه السيدة:” علمنا ان هناك اعمال عنف وقعت في البلاد ولكن العاملين في الفندق كانو رائعين وكنا في آمان وقد سمعنا اطلاق رصاص وعندما خرجنا صباحا رأينا العديد من المحلات التجارية التي كانت قد حرقت فالمنطقة التي كنا بها شهدت اضطرابات واسعة وهذا حدث فجأة”.

الى مطار فرانكفورت عاد اكثر من الفي سائح الماني الى بلادهم بعد ان شاهدوا الاحداث في تونس عن قرب دون ان يتعرض احد منهم للاذى

تقول سائحة المانية :“االبارحة اردنا الذهاب الى السوق وشاهدنا مظاهرة كبيرة في الشارع في منطقة مدن وكانت الشركة السياحية قد حذرتنا فاذا تعرضنا لاي اعتداء ان نغادر فورا المنطقة لم نتعرض لاي أذي ولكن كان من الافضل المغادرة فعدنا الى الفندق ومن ثم عدنا بعد ان تم فتح المطار “.

ومطار اسطنبول استقبل ايضا أكثر من ثلاثمئة سائح تركي عادوا من تونس وتقول هذه السيده :“صوت اطلاق النار كان في مكان في تونس لقد سمعنا انهم اقتحموا المنازل البلاد كانت تشهد حالة من الاضطراب الكبير ولذلك قررنا العودة “.