عاجل

فوز نادي أرسنال على العملاق الاسباني برشلونة بهدفين لواحد

تقرأ الآن:

فوز نادي أرسنال على العملاق الاسباني برشلونة بهدفين لواحد

حجم النص Aa Aa

على أرضية ملعب الامارات بلندن استغل نادي أرسنال عاملي الأرض والجمهور وفاز على العملاق الاسباني برشلونة بهدفين لواحد ضمن مباراة ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

النادي الاسباني كان السباق الى التهديف عن طريق اللاعب دافيد فيا في الدقيقة السادسة والعشرين وعادل الكفة للمضيف روبين فان بيرسي في الدقيقة الثامنة والسبعين أما هدف الفوز فحمل توقيع أندري أرشافين في الدقيقة الثالثة والثمانين.

تعثر البارصا أمام الأرسنال يعتبر أول خسارة للفريق في المنافسة.

وبثلاثة أهداف لهدفين انتهت مباراة شختار دانيتسك الأوكراني الذي حل ضيفا على نظيره روما الايطالي على ملعب أولمبيكو في العاصمة الإيطالية ضمن دور الستة عشر من دوري أبطال أوربا لكرة القدم.

شاختار قدم عرضا متميزا وافتتح حصة التسجيل في الدقيقة السادسة والعشرين عن طريق اللاعب جادسون قبل أن يعادل سيموني بيروتا النتيجة في الدقيقة الثامنة والعشرين بعدها بقليل أضاف دوغلاس كوستا الهدف الثاني لشاختار, جيريمي مينيز سجل هدف التعادل, لويز ادريانو وضع روما في موقع حرج بعدما أحرز هدف الفوز والثالث لفريقه.

ويلتقي الفريقان ايابا في الثامن من آذارمارس المقبل في دانييتسك.

سامويل ايتو يتربع على قائمة الهدافين بسبعة أهداف أما المركز الثاني فيتقاسمه كل من ماريو غوميز وليونيل ميسي وروبيرتو سولدادو بستة أهداف وفي المركز الثالث نيكولا أنيلكا بخمسة أهداف.