مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

آديل تطلق البومها الجديد "21"


المجلة

آديل تطلق البومها الجديد "21"

أديل لوري بلو ادكينز // في البومها الثاني غنت لحب فقدته. ومثل آمي واينهاوس ودافي المغنيتان وكاتبتا الكلمات، اديل تغني السول.

‘Chasing Pavements’ اغنية من البوم اديل الاول الحامل عنوان 19 ناينتين.، احتلت المرتبة الاولى بين الاغاني في بريطانيا.

اما الاغنية التي اطلقتها أديل عام الفين وسبعة “Hometown Glory” فقد احدثت تحولاً ونجاحاً بارزين في حياتها الفنية. لقد ساعدتها على نيل جائزة افضل صوت بوب نسائي وجائزة غراميز لافضل فنانة صاعدة.

وستقوم اديل بجولة في اوروبا والولايات المتحدة الاميركية لاطلاق البومها الجديد “21 “ بعد ان اطلقته في المملكة المتحدة البريطانية .

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

أسبوع ميلانو للأزياء النسائية