عاجل

تقرأ الآن:

زواج الأمير وليام و كيت تسرق أنظار سياح العالم


المملكة المتحدة

زواج الأمير وليام و كيت تسرق أنظار سياح العالم

عاصمة الضباب لندن تتزين بالأنوار و الأعلام، لتظهر في أبهى و أجمل حلة، مع اقتراب موعد زفاف الأمير وليام و كيت ميدلتون، المقرر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.و تحسبا لتدفق ملايين السياح من أنحاء العالم على العاصمة البريطانية لمتابعة الزواج الملكي، ارتفعت أسعار الفنادق فى لندن بصورة خيالية، خاصة في تلك القريبة من قصر باكنجهام، حيث بإمكان زائريه متابعة موكب الزفاف .” كيت و وليام جذابان في حد ذاتهما، لذلك أعتقد أن الناس تريد حقا أن تأتي لتتمتع بحفل الزفاف، و كذا بمعالم لندن التراثية و التاريخية، و بجميع الأماكن السياحية التي تعرضها المدينة “ تقول هذه السيدة اللندنية.
لكن في المقابل يبحث اللندنيون في الوكالات السياحية عن عروض للسياحة في الخارج، مع قدوم عطلة عيد الفصح، التي تأتي قبل الزواج الملكي بأربعة أيام.” اقتراب عطلة عيد الفصح دفعتنا إلى التفكير في البحث عن قضاء عطلة جملية، لذلك نحن حريصون على ذلك. هناك الكثير من أولياء أصدقاء أبنائي في المدرسة لديهم نفس الفكرة” تقول هذه السيدة اللندنية.
و كثيرا ما تسهم الأحداث المتعلقة بالعائلة المالكة، في دعم سوق السياحة في بريطانيا الذي يضخ في الاقتصاد مائة وخمسة عشر مليار جنيه إسترليني سنويا. هذا و اختار بعض المنظمين تنظيم مخيم أقل تكلفة و في متناول الجميع لمتابعة وقائع حفل زواج القرن.