عاجل

الزواج الملكي ينعش أعمال مكاتب المراهنات

تقرأ الآن:

الزواج الملكي ينعش أعمال مكاتب المراهنات

حجم النص Aa Aa

مكاتب المراهنات البريطانية تتجاوز المجال الرياضي والسياسي وتبتكر مراهناتٍ جديدةً لتوقُّعِ أدق تفاصيل زواج الأمير ويليم وكيت ميدلتون؛ من فستان العروس والبزة العسكرية للعريس إلى الحركات والمفاجآت التي قد تطرأ على مراسم الزواج في كنيسة ويستمنستر.

هذا المواطن البريطاني يعلق: “أنا أفضل المراهنة على أنهم سييبقيان متزوجيْن. لا أعتقد أن السيارة ستعاني من أي عطب ولا أنهما سينتهيان إلى الطلاق، فهما يبدُوان ملائميْن لبعضهما”.

هذا الزواج الذي جعلت منه وسائل الإعلام الحدث الأول في العالم يتحوَّل إلى مصدر أرباح وفيرة لمكاتب المراهنات البريطانية التي لا نيةَ لديها لتفويت هذه الفرصة التاريخية. وإذا سألتم عن المراهنات الأكثر ربحيةً، فهي برأي هذا الشخص الذي ردَّ على مبعوث يورونيوز:

“هناك رهان طريف على أن الأسقف سيسقط من بين يديه الكتاب المقدس. رهان غريب..لكن لا يوجد ما يمنع حدوثَه”.

المراهنات مفتوحة إذن على كل شيء بما فيها الأشياء التي تثير الغرابة ولا تتوقعها العقول، إلى الحد الذي جعل مبعوث يورونيوز علي شيخ الإسلامي يعلق من لندن قائلا:

“البريطانيون يراهنون على كل شيء بغض النظر عن أهميته؛ من نتائج الرياضية إلى الأحوال الجوية والآن الزواج الملكي. أما المراهنة الأكثر طرافة فهي إمكانية تغيُّبِ كيت عن مراسم الزواج في الكنيسة”.