عاجل

عاجل

بريطانيا تواصل التحضيرات الخاصة بالزواج الملكي

تقرأ الآن:

بريطانيا تواصل التحضيرات الخاصة بالزواج الملكي

حجم النص Aa Aa

في الوقت الذي يستعد فيه الأمير ويليام وكيت ميدلتون لحفل زفافهما الجمعة المقبل في لندن، يعيش سكان باكلبوري، القرية الأصلية التي ولدت فيها كيت على وقع عدة ذكريات جميلة جمعتهم بالأميرة القادمة التي باتت حديث العام والخاص في بريطانيا.أحد المدعوين إلى الزفاف الملكي يقول: “ تلقيت رسالة من شخص ما عن طريق الهاتف، لقد كان أحد أفراد العائلة وعندما اتصلت قالوا لي إنّ كيت تريد دعوتك إلى حفل زفافها، سألت وفي أيّ يوم من نيسان سيكون تاريخ الزفاف؟ لأني كثيراً ما أنشغل في بعض الأيام، وبالطبع أنا سعيد جداً، فالأمر رائع”.
الجميع يتذكر تردّد الأمير وليام وكيت ميدلتون على هذه الحانة، هذا السيد يؤكد أنهما كانا دائما في غاية السعادة: “ عادة ما يأتيان معاً إلى هذه الحانة، إنهما في غاية الروعة ومن الطبيعي أن تكون لهما بعض الخصوصية. والتمتع بالخروج معا”.
البعض يرى بعض التشابه في شخصية كيت ميدلتون والأميرة ديانا والدة الأمير وليام:
“ أعتقد أنها الليدي ديانا القادمة. أشعر بالفعل أنها تحمل الكثير من الحب في قلبها، سيكونان زوجان رائعان”.
والبعض الآخر مندهش للتحول الجذري الذي سيطرأ على حياة كيت ميدلتون:
“ سيكون من الغريب حقاً رؤيتها على شاشة التلفزيون، إنه تحول في حياتها، فعادة ما نلتقي بها، سيكون من الغريب فجأة أن تصبح محلّ إهتمام البرامج التلفزيونية”.
في الأثناء، تتواصل التحضيرات الخاصة بالزواج الملكي حيث تمّ نصب آخر الحواجز على طول المسار الذي يمتد على مسافة كيلومترين بين كاتدرائية ويستمنستر وقصر باكينغهام الذي سيسلكه العروسان بعد زفافها في عربة ملكية تجرها الجياد.