عاجل

تقرأ الآن:

البريطانيون يحتفلون بزواج الامير وليام و كايت ميدلتون


المملكة المتحدة

البريطانيون يحتفلون بزواج الامير وليام و كايت ميدلتون

مئات الالاف من البريطانيين تجمعوا في الساحات و الطرقات للاحتفال بزواج الامير وليام و كايت ميدلتون. اجواء كانت اشبه بالكرنفال عمت كل الاماكن بما فيها تلك المحيطة بوستمنستر.

“ انهما رائعين و جميلين. يستحقان كل الاعجاب تقول هذه السيدة و هي تتحدث عن ويليام و كايت. بعض هؤلاء الشاب قدم من بعيد لرؤية العروسين. الالاف قدموا من المانيا و فرنسا و الولايات المتحدة و دول الكومنولث.

احد الاطفال و هو فرنسي الجنسية يقول “ انها لحظة تاريخية. قد لا نشهد هذا في حياتنا ثانية و لاجل ذلك انا جئت الى هنا.”

انها الفرحة الكبرى التي انتظرتها هذه الجماهير الغفيرة. اخيرا كللت قصة الحب بين الامير ويليام و كايت و هما يغادران الان الى قصر باكنغهام يقول مراسنا في لندن الذي تابع هذا الحفل الضخم.

عشرات الالاف من الاشخاص تجمعوا اثر ذلك على حافة الطرقات لرؤية العربة التي تقل العروسين باتجاه قصر باكنغهام كما تجمع مئات الالاف فيما بعد حول القصر بانتظار ان يخرج ويليام و كايت الى احدى شرفات القصر لتحية الجماهير.

احدى الحاضرات تقول: “ انه لأمر رائع ان نعيش هذه اللحظات. كنت اعلم ان الحفل سيكون بهذه العظمة. كايت كانت جميلة و رائعة و جذابة.”

فيما تقول أخرى ك“انها مدهشة بل مدهشة تقول هذه الفتاة و هي تتحدث عن دوقة كامبريدج الجديدة.”

الكثيرات من الفتيات ارتدين فستان عرس في رغبة جامحة للتشبه بكايت ميدلتون حيث تقول احداهن “لقد كانت رائعة و انيقة جدا فيما تقول اخرى هذه المناسبة ستظل راسخة في ذهني و لن تتكرر ثانية.”

و لكن لا احد يعلم فقد تتكرر هذه الفرحة الكبيرة التي عمت كافة ارجاء بريطانيا بزواج الامير الشاب من احدى بنات الشعب. الكثيرات منهن رفعهن لافتات تطالب الامير هاري بالزواج منهن. و يبقى الحلم مشروعا.