مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بنود اتفاقية شنغن تحت المهجر بعد ازمة الهجرة غير الشرعية


الدانمارك

بنود اتفاقية شنغن تحت المهجر بعد ازمة الهجرة غير الشرعية

وزراء داخلية الإتحاد الأوروبي، يجتمعون اليوم في بروكسيل لإجراء مناقشات حول الهجرة غيرالشرعية و كيفية تأمين حدود الإتحاد الأوروبي، و ذلك غداة اعلان الدنمارك اعادة الرقابة الجمركية على حدودها مع المانيا والسويد ما اثار انتقادات اوروبية شديدة خاصة من برلين، وزير الداخلية الدنماركي علق على هذه المسالة قائلا:

“انها مسألة تعزيز الرقابة الجمركية و لا تتناقض مع بنود شنغن. الصحافة الأوروبية هولت الأمر كثيرا و سنقوم اليوم بتوضيح الأمور خلال الإجتماعات.”

جدل واسع النطاق يجري حاليا في الإتحاد الأوروبي بشأن إعادة النظر في بنود اتفاقية شنغن التي تنظم حركة التنقل داخل الاتحاد و ذلك على خلفية تفاقم أزمة نزوح المهاجرين من شمال إفريقيا.

إسبانيا

بعد الزلزال :سكان مدينة لوركا في حالة صدمة