عاجل

عاجل

كيفن جيمس حارس حديقة للحيوانات

تقرأ الآن:

كيفن جيمس حارس حديقة للحيوانات

حجم النص Aa Aa

النجم الأميركي كيفن جيمس حارس حديقة للحيوانات في الفيلم الكارثوني الجديد zookeeper للمخرج فرانك كاروكي.

جيمس يؤدي دور شاب وحيد، لم يغادر مكان سكنه يوماً، وإنما يقرر مغادرة حديقة الحيوانات بحثاً عن حياة جديدة وعن الحب ولكن عندما تكتشف الحيوانات التي تحبه كثيراً مخططاته تخرج عن صمتها، وتكشف أنها قادرة على الكلام وتقديم النصائح له.

كيفن جيمس:“كنا نعمل في أوقات متأخرة من الليل وأتذكر أن الدببة كانوا على مقربة منا في حفرة يمكنهم بسهولة القفز والوصول الينا. كنت مذعورا نوعا ما.السبب في ذلك هو تواجد شخص واحد هناك وكان المدرب لا يملك عصا أو بندقية انه حبهم للحيوانات أنا لا أعرف كيف يتقون بها لكن عليك فقط أن تكون حذرا وأن لا تفقد شعور الخوف عندما تكون حول الحيوانات لأنها في الأخير حيوانات وتشكل خطرا.”

الممثل سلفستر ستالون يشارك في الفيلم ويقوم فيه بأداء صوت شخصية الأسد، والممثل آدم ساندلر بصوت القرد.والجميلة روزاريو داوسن تجسد دور كيت الطبيبة البيطرية في الحديقة.

روزاريو داوسن:” كما تعلمون اضطررت بسبب شخصيتي أن أكون حول الحيوانات وقضاء بعض الوقت معهم وفي نفسي لم أكن أرغب في ذلك لأنه أمر غير مريح بالنسبة لي لكنه كان أمرا لطيفا حقا لقد كان الأمر الصعب هو الحصول على ثقة الحيوانات وذلك بأن يتأكدوا من أن من حولهم في ثقة تامة دول اغفال توخي الحذر.”

حارس حديقة الحيوانات يتلقى مساعدة غير منتظرة من الحيوانات الذين سوف يعلمونه أسرار الطبيعة.

زوكيبر يعرض في القاعات السينمائية الأوروبية هذا الشهر.