عاجل

تقرأ الآن:

الامريكي ريان لوكته يهدي بلاده ميدالية ذهبية جديدة في بطولة العالم للسباحة


رياضة

الامريكي ريان لوكته يهدي بلاده ميدالية ذهبية جديدة في بطولة العالم للسباحة

توجت كل من الدنماركية جيانت أوتيسان و البيلاروسية ألياكسندرا هيراسيمينيا بالميدالية الذهبية في سباق مئة متر سباحة حرة في بطولة العالم للسباحة المقامة حاليا بمدينة شنغهاي الصينية. السباحتان قطعتا مسافة السباق في ثلاث و خمسين ثانية و خمسة و أربعين جزءا من المئة.

الامريكية ريبيكا سوني تهدي بلادها ميدالية ذهبية جديدة في هذه البطولة بفوزها بسباق مئتي متر سباحة على الظهر فيما فازت الروسية يوليا أفيموفا بالميدالية الفضية و الكندية مارتا ماكابي بالميدالية البرونزية.

كما اهدى رايان لوكته الولايات المتحدة ميدالية ذهبية اخرى في سباق مئتي متر سباحة على الظهر فيما اكتفى الياباني ريوسوكي ييري بالفضة و المتسابق الامريكي الثاني تايلور كلاري بالبرونز.

و في سباق الفرق توج لوكته كذلك مع المنتخب الامريكي بذهبية سباق المئتي متر اربع سباحات فيما عاد المركز الثاني الى المنتخب الفرنسي و المركز الثالث الى المنتخب الصيني.

اخيرا و في سباق مئتي متر سباحة على الصدر كان التتويج من نصيب صاحب اللقب المجري دانيال غيرتا متقدما على الياباني كوسوكي كيتاجيما فيما عاد المركز الثالث الى الالماني كريستيان فوم له الذي يفوز بذلك بالميدالية البرونزية.