عاجل

تقرأ الآن:

منظمة أشوكا تشجع روح المبادرة الاجتماعية في العالم


learning world

منظمة أشوكا تشجع روح المبادرة الاجتماعية في العالم

هذا الأسبوع برنامج لورنينغ ورلد يسلط الضوء على أشوكا وهي منظمة دولية تشجع روح المبادرة الاجتماعية الرائدة في العالم.على مدى ثلاثة عقود تساعد في تمويل المشاريع الاجتماعية المبتكرة أشوكا تملك الان 70 فرعا في العالم منها في العاصمة الفرنسية باريس حيث التقيناهم للحديث عن المشاريع الاجتماعية والتعليم.

هذا الأسبوع كان شجرة ازدهار الأفكار لتسريع التغيير الاجتماعي في أوروبا والعالم بأسره.

السلوك الاجتماعي الإيجابي يمكن أن يكون أداة قوية للتغيير.هذا هو التفكير وراء «جذور التعاطف» برنامج في تورونتو يستخدم وسائل غير عادية لكنها فعالة، تهدف إلى تعليم الأطفال كيفية توجيه عواطفهم في المشاعر والمواقف الإيجابية.

نموذج صغير فقط ل 150طفلا في كندا، هذا البرنامج الحائز على جائزة دولية لديه الآن القدرة على التعاطف مع 373.000 طفل في العالم (كندا، الولايات المتحدة ، وجزيرة مان ،نيوزلندا، ايرلندا الشمالية وجمهورية ايرلندا واسكتلندا.)

برنامج التعاطف قلب حياة العديد من أطفال الشوارع في الهند.بوجا باتت أكثر حذرا من ذي قبل بتأمين التعليم للأطفال المحرومين.الآن شركتها، واسعة الحدود في الهند ، وتوفر المال والبذور ومشروعات اجتماعية تساعد المجتمع.المزيد في هذا التقرير.

في فترة قصيرة من الزمن تمثلت في 4 سنوات، نجحت الهند في تمويل مئات الآلاف من الناس من خلال دعم مشاريعهم التي باتت لا تعد ولا تحصى.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مستقبل الكتاب الإلكتروني

learning world

مستقبل الكتاب الإلكتروني