عاجل

تقرأ الآن:

مواجهة حماسية بين ريال مدريد و اف سي برشلونة في كأس السوبر الإسبانية


رياضة

مواجهة حماسية بين ريال مدريد و اف سي برشلونة في كأس السوبر الإسبانية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء هذا الأحد إلى ملعب سانتياغو برنابايو بالعاصمة الاسبانية مدريد لمتابعة لقاء القمة بين الغريمين التقليديين للكرة الاسبانية.

ريال مدريد يستضيف اف سي برشلونة في مباراة ذهاب كاس السوبر الاسبانية.

الميرينغي يسعى عن طريق كريستيانو رونالدو و كريم بنزيمة و البقية الى القطع مع سوء الحظ الذي رافقه ضد البلوغرانا في البرنابايو و تحقيق الفوز في هذه المباراة.

مدرب الفريق جوزيه مورينيو يقول “انه مع انتر ميلانو خسر كاس السوبر و لكنه فاز اثر ذلك برابطة الابطال و ببطولة الدوري و كاس ايطاليا. بالنسبة لي فان كاس السوبر هي اهم منافسة في الصيف و اهم منافسة كذلك في نهاية الموسم.”

البلوغرانا بقيادة بيب غوارديولا يسعى الى العودة بنقاط الفوز من البرنابايو فغوارديولا لم يعرف طعم الخسارة في مدريد منذ اشرافه على الفريق الكاتالوني و هو يقول” ريال مدريد يمكنه ان يلعب بطرق مختلفة و من الصعب التكهن بالطريقة التي سيلعب بها. فالمباريات الخمس التي خضناها ضدهم العام الماضي, لعبوا اثنتين منها بطريقة, و لعبوا المباريات الثلاث الاخرى بطريقة مغايرة كما بامكانهم تغيير مناطق تمركز لاعبيهم ببراعة.”

برشلونة قد يخوض هذا اللقاء محروما من خدمات جيرارد بيكية و سرجيو بوسكيتس بداعي الاصابة الا انه يامل رغم ذلك في تحقيق نتيجة ايجابية تضمن له الفوز باللقب العاشر له في هذه المسابقة.