عاجل

ترجيحات باستدعاء روبرت ميردوخ للمثول أمام لجنة التحقيق مجدداً

تقرأ الآن:

ترجيحات باستدعاء روبرت ميردوخ للمثول أمام لجنة التحقيق مجدداً

حجم النص Aa Aa

أفاد أحد النواب العاملين في لجنة التحقيق مع روبرت ميردوخ عن احتمال استدعاء الرئيس التنفيذي لشركة نيوز كورب مرة أخرى للشهادة أمام لجنة نيابية بريطانية بعد الشكوك في الأدلة التي قدمها في قضية التنصت.

و في ذات السياق أفاد المحرر السابق في جريدة نيوز أوف ثاوورلد كلايف جودمان أن قضية التنصت على المكالمات الهاتفية نوقشت داخل أروقة الجريدة في العام الفين و سبعة إلى أن أندى كولسون حظر الإشارة إلى تلك القضية.

و أفاد النائب توم واتسون أن لجنة الإعلام في البرلمان ستنشر قريباً معلومات مدمرة على حد وصفه ستثير أسئلة جديدة حول الفضيحة التي هزت امبراطورية روبرت ميردوخ الاعلامية.

النائب توم واتسون، يقول”

“ أعتقد أن الناس تريد اصدار حكمها الخاص بخصوص ما إذا كان ديفيد كاميرون اتخذ القرار الصائب بتوظيف أندي كولسون، لقد قال إذا كان هناك دليل أن أندي كولسون متورط في فضيحة التنصت على المكالمات الهاتفية فسيعتذر للبرلمان والأمة، والرسالة تظهر ذلك، لذلك أنا متأكد أنه سيجيب على هذه الرسالة خلال الأسبوعين المقبلين”.

و اثارت فضيحة التنصت على المكالمات الهاتفية جدلاً كبيراً داخل البرلمان البريطاني و زادت حدة الانتقادات الموجهة إلى رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لتوظيفه أندي كولسون الذي كان يعمل في جريدة نيوز أوف ثا وورلد كمستشار اعلامي له.