عاجل

عاجل

كازنتيب أرض خصبة للاحتفالات

تقرأ الآن:

كازنتيب أرض خصبة للاحتفالات

حجم النص Aa Aa

البعض يلقب هذا المكان بايبيزا الشرق أو بورنينغ من الأوكراني اخرون يدعون أنه موقع ليس له مثيل مكان فريد من نوعه في العالم مرحبا بكم في جمهورية كازانتيب.

كازانتيب هو مهرجان سنوي للموسيقى ينظم في شبه جزيرة القرم و يعتبر من أكثر المهرجانات شهرة للموسيقى الالكترونية في أراضي الاتحاد السوفياتي السابق. حيث تعزف هناك الموسيقى الالكترونية بكل أنواعها و يشترك في هذا المهرجان الكثير من مقدمي الأغاني العالميين.

هو احتفال ضخم في الهواء الطلق الذي يستمر لمدة شهر واحد تقريبا و 24 ساعة في اليوم ليلا و نهارا في الفترة من أواخر يوليو إلى أواخر أغسطس

كازانتيب يعني الحياة على إيقاع الاحتفال، تستيقظ على الشاطئ من ضجيج الأمواج و تسبح في مياه البحر الدافئة و تنظر غروب الشمس حمامات الشمس تحت شمس القرم الجنوبية أو عيش الحياة الليلية من الغروب إلى الشروق.

الاحتفال يستمر 24 ساعة في اليوم ليلا ونهارا.سكان كازانتيب لايشعرون بالملل على الاطلاق.حوالي 100000 شخص يتجمعون سنويا على ضفاف هذا الشاطئ معظمهم من روسيا وأوكرانيا ولكن أيضا من باقي الدول الأوروبية.

نعود مرة أخرى الى الاحتفال في كازانتيب حيث لا تتوقف الموسيقى. مهرجان كازانتيب هو جنة بالنسبة لأولئك الذين يحبون مجرد التمتع بالحياة وبالموسيقى.

مهرجان كازانتيب يضرب لمحبيه موعدا جديدا الصيف المقبل.