عاجل

انتر ميلان يأمل في العودة إلى طريق الانتصارات

تقرأ الآن:

انتر ميلان يأمل في العودة إلى طريق الانتصارات

حجم النص Aa Aa

ضمن المجموعة الأولى من منافسات بطولة الأندية الأوروبية يواجه الفريق البافاري نظيره مانشستر سيتي على أرضية ملعب أليانز أرينا في ميونيخ.

بايرن ميونيخ تمكن في دور المجموعات من الفوز على مضيفه فياريال الاسباني بهدفين نظيفين ويعود الى صفوف بايرن الجناح الهولندي أريين روبن بعد الاصابة، وسينظم الى جانب زميله الفرنسي فرانك ريبيري ومارك غوميز.

مانشستر سيتي بقيادة الربان الايطالي روبرتو مانشيني تنتظره مهمة صعبة في ميونيخ وسيخوض المباراة بعد استعادته نغمة الانتصارات اثر تغلبه على ضيفه ايفرتون بهدفين للايطالي ماريو بالوتيلي وجيمس ميلنر السبت الماضي في الدوري الانكليزي.في حين سقط في دور المجموعات على ملعبه في فخ التعادل مع نابولي الايطالي بهدف في كل شبكة.

وسيلتقي أيضا نابولي المحتل للصف الثاني في المجموعة ذاتها مع فياريال الاسباني الذي يقبع في الصف الأخير.

وعن منافسات المجموعة الثانية يجابه سيسكا موسكو الروسي نظيره انتر ميلان الايطالي فيما يستضيف ترابسونسبور التركي متصدر المجموعة بثلاثة نقاط مع ليل الفرنسي صاحب الصف الثالث.

مانشستر يونايتد خاض اخر تدريباته قبل مجابهة فريق بال السويسري ضمن المجموعة الثالثة المباراة تعتبر الأولى ليونايتد على أرضه هذا الموسم في البطولة الأوروبية. الفريق يتطلع الى مواصلة عروضه القوية مؤخرا في البطولة بعد تأهله للنهائي ثلاث مرات في الأعوام الأربعة الأخيرة.

صاحب المركز الأخير في المجموعة الثالثة أوتيلول غالاتي الروماني يلتقي بمطارده بنفيكا البرتغالي .

ريال مدريد تنتظره مباراة صعبة أمام فريق أياكس عندما يتقابل الفريقان مرة أخرى في بطولة الأندية الأوروبية على ملعب بيرنابو عن المجموعة الرابعة.

الفريق الاسباني قد تغلب على أياكس بمجموع ستة أهداف للاشيء العام الماضي في مباريات المجموعات لكن كارانكا مساعد مدرب النادي الملكي حذر من مستوى الفريق الهولندي الذي بات افضل من الموسم الماضي.

ألفاروا ألبيروا لاعب نادي ريال مديد:“لا أعتقد أنه الفريق الأسوء لأياكس صحيح أنهم خسروا خدمات لاعبين كثر لكن لازال في صفوف الفريق عناصر مهمة رغم أنهم غير معروفين كأسماء وازنة.”

نادي ليون الفرنسي يستضيف دينامو زغرب الكرواتي ضمن المجموعة ذاتها.