عاجل

تقرأ الآن:

الادعاء: ثقة مايكل جاكسون في طبيبه الشخصي كلفته حياته


الولايات المتحدة الأمريكية

الادعاء: ثقة مايكل جاكسون في طبيبه الشخصي كلفته حياته

الثقة التي أولاها نجم البوب الراحل، مايكل جاكسون في طبيبه الشخصي كلفته حياته، هذا ما أكده الادعاء خلال محاكمة كونراد موراي الطبيب الشخصي، لجاكسون، و التي بدأت أمس في لوس أنجليس بالولايات المتحدة.هيئة المحلفين المكونة من سبعة رجال و خمس نساء أدلت بالقسم، للمحاكمة المتوقع أن تستمر خمسة أسابيع.
ديفيد وولغرين نائب المدعي العام قال إن الأدلة ستظهر أن مايكل جاكسون كان على ثقة بالمهارات الطبية لطبيبه الخاص، مضيفا أن الأدلة ستظهر أن هذه الثقة التي كانت في غير محلها كلفت مايكل جاكسون حياته في الخامس و العشرين من حزيران/ يونيو العام 2009.
و اتهم وولغرين طبيب جاكسون، بأنه كان يفتقر إلى الخبرة، و المعدات المناسبة، و المكان المناسب لإعطائه المخدر، كما أنه تخلى عن المغني من خلال ترك الغرفة بعد إعطائه البروبوفول، كما أنه لم يبلغ مسؤولي الطوارئ في الوقت المناسب، عندما اكتشف أن جاكسون لم يكن يتنفس.
و يواجه الطبيب المتهم، تهمة القتل غير العمد، و في حال إدانته سيواجه عقوبة السجن أربعة أعوام كحد أقصى.هذا و تجمع عشاق أسطورة البوب خارج المحكمة العليا في لوس أنجليس قبل بداية المحاكمة، التي حضرتها عائلة جاكسون، مرددين “ العدالة لمايكل “