عاجل

عاجل

كأس العالم للروغبي: تزايد الضغط قبل النهائي

تقرأ الآن:

كأس العالم للروغبي: تزايد الضغط قبل النهائي

حجم النص Aa Aa

بمؤازرة شعب بأكمله منتخب الأولبلاكس يستعد لخوض نهائي كأس العالم للروغبي التي يستضيف طبعتها السابعة، منتخب الكيوي سيدخل المواجهة بنفس التشكيلة التي تفوقت في المربع الذهبي على منتخب أستراليا، المدرب غراهام هنري يضرب عرض الحائط بكل ما يقال بشأن خصمه مؤكدا على عدم استصغار الديوك.

غراهام هنري، مدرب زلندا الجديدة:’’ إنهم يشعرون بأنهم لا يحضون بتقدير العديد من الناس خلال هذا النهائي، لكننا لا نفكر كذلك، نحن نعتبرهم كمنتخب يلعب جيدا الروغبي لديهم لاعبين من مستوى عالي لذلك كله ستكون مبارانهائية صعبة’’.

الصحافة النيوزلندية خاضت في الأيام الأخيرة حملة انتقادية ضد المنتخب الفرنسي الذي تقول عنه أنه سيعتمد الخشونة أمام الأولبلاكس في النهائي.

ويليام سيرفا، لاعب المنتخب الفرنسي:’’ أعتقد أنّه هناك العديد من الجمل والحكايات التي قيلت حول هذه المباراة، ربّما هذا سيكون ملهما للحكم الذي سيقرأ كل هذه الأمور، لكنني لا أضن أنّنا سنستعمل الخشونة أنا واحد من اللاعبين الذين لم يتم إقصاؤهم ببطاقة حمراء ’’

زلندا الجديدة و فرنسا تلتقيان في النهائي للمرة الثانية في تاريخ المونديال بعد نهائي الطبعة الأولى في سبع و ثمانين من القرن الماضي.