عاجل

تقرأ الآن:

بسبب النتائج السلبية الهولندي هيدينك يغارد المنتخب التركي


رياضة

بسبب النتائج السلبية الهولندي هيدينك يغارد المنتخب التركي

قرر الهولندي غوس هيدينك التنحي من على راس العارضة الفنية للمنتخب التركي عقب اقصاء تركيا من نهائيات كاس امم اوروبا الفين و اثني عشرة بعدما منيت بهزيمة ثقيلة على يد المنتخب الكرواتي في الذهاب بثلاثة اهداف دون رد و التعادل السلبي في الاياب في مباريات الملحق اضافة الى النتائج السلبية المسجلة هذا الموسم .

هيدينك الذي التحق بالفريق في اغسطس الفين و عشرة كان قد صرح في وقت سابق ان المباراة ضد كرواتيا حتما ستكون الاخيرة مع الفريق و انه لن يرجع الى اسطنبول

في الوقت الذي اعلنت فيه وسائل الاعلام التركية احتمال مغادرة الهولندي قبل نهاية عقده المقررة في اغسطس الفين و اثني عشر.

الشارع الرياضي التركي رحب بهذه المغادرة بسبب النتائج السلبية للمنتخب التركي

احد المناصرين يقول

لا تستطيعون مقارنة سكان الشمال بسكان الجنوب , هيدينك لايستطيع العمل مع الايطاليين مثلا و المغاربة و الاسبان ففي العمل يجب الاعتماد على العقلية الاحترافية لكن لا يجب نسيان العلاقات الانسانية “.

مناصر اخر يقول

“نعم مسيرته الرياضية مليئة بالالقاب و الانجازات الكبيرة , لكن عندما جاء الى تركيا لم يستطع تقديم شيئ للكرة التركية لانه لم يكن متعطشا لالقاب اخرى. “ للاشارة هيدينك كان كان قد وصل مع منتخب كوريا الجنوبية الى المربع الذهبي لكاس العالم الفين و اثنين , كما سبق له و ان درب منتخب بلده , اضافة الى استراليا و و روسيا التى وصل معها الى نصف نهائي البطولة الاوروربية كما تراس العارضة الفنية لكل من نادي اندوفن الهولندي اشبيلية الاسباني, تشيلسي الانجليزي و فينيرباشي التركي .

و تدور اشاعات انه ربما سيلتحق بنادي باريس سان جارمان الفرنسي

ليلى قيري