عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: صراع في قمة المجموعة الثالثة بين مان يونايتد وبنفيكا


رياضة

دوري أبطال أوروبا: صراع في قمة المجموعة الثالثة بين مان يونايتد وبنفيكا

ضمن اليوم الخامس من دوري أبطال أوربا لكرة القدم مانشستر يونايتد سيستقبل سهرة الثلاثاء بنفيكا البرتغالي في مباراة رهانها الإنفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة، الشياطين الحمر سيدخلون المواجهة دون قلب الدفاع نيمنيا فيديتش المعاقب بينما سيكون كل من واين روني وباتريس إيفرا في قائمة الأساسيين، المدرب سير أليكس فيرغسون يتوقع مواجهةً في مستوى سمعة الفريقين.

أليكس فيرغسون:” هذه المباراة ستكون حقا مباراة أوروبية بحكم الماضي العريق لكلا الفريقين، فالألقاب العديدة التي أحرزها كل منا في السابق تبقى دائما راصخة في الأذهان”

بنفيكا البرتغالي من جهته يدرك صعوبة المهمة في أولد ترافورد أمام خصم فرض عليه التعادل في المباراة الأولى بالعاصمة البرتغالية لشبونة، تشكيلة المدرب خورخي خزوس تلاحق مان يونايتد في طليعة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثمان نقاط لكن بفارق هدف واحد فقط.

أرتور مورايش حارس بنفيكا:“علينا أن نؤمن بأننا قادرين على تحقيق الفوز، يجب أن نأخذ بعين الإعتبار ما قدّمناه من آداء جيد في دوري الأبطال، أضن أنه يمكننا التفوق”.

زيادة إلى هذه المباراة في المجموعة الثالثة أف سي بال السويسري يحل ضيفا على متذيل الترتيب وفتي هذه النسخة أوتيلول جلاتي الروماني.

في المجموعة الأولى الرائد بيارن ميونخ الألماني يستقبل صاحب المركز الأخير فياريال الإسباني بينما يتنقل الملاحق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ميدان نابولي الإيطالي صاحب المرتبة الثالثة.

رائد المجموعة الثانية إينتير ميلان الإيطالي يحط الرحال في تركيا حيث يقابل ترابزونسبور صاحب المركز الثاني سيسكا موسكو الروسي يستضيف ليل الفرنسي.

ريال مدريد الإسباني الذي ضمن تأشيرة التأهل إلى ثمن النهائي يستقبل دينمامو زغرب الكرواتي فيما يحاول أولمبي ليون الفرنسي إنعاش آماله أمام أياكس أمستردام الهولندي.