عاجل

عاجل

آخر جولة من تصفيات المجموعات في دوري أبطال أوروبا

تقرأ الآن:

آخر جولة من تصفيات المجموعات في دوري أبطال أوروبا

حجم النص Aa Aa

تشيلسي الإنكليزي تحت ضغط كبير لنيل تأشيرة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، الزرق يستقبلون سهرة الثلاثاء فالونسيا الإسباني في رسم الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعات، الفوز أو التعادل السلبي يكفيان لتشكيلة فياش بواش لضمان مكانة لها في الدور المقبل.

أندري فياش- بواش، مدرب تشيلسي:“هدف واحد يعني الكثير بالنسبة لهم، إنه سيعقد أمورنا أكثر لكن علينا فقط أن ننفرد بالمبادرة في المباراة تماما كما فعلنا في المواجهات الماضية، سوف لن نغير خطتنا لأننا سنلعب مباراة هامة جدا”.

أف سي فالونسيا من جهته سيعول على هدافه المتألق سولدادو صاحب ستة وعشرين هدفا في ثمان وعشرين مباراة مع النادي، تشكيلة المدرب أوناي إيمري التي تفوقت في المباريات السبع الأخيرة التي خاضتها في مختلف المنافسات تلاحق تشيلسي في المرتبة الثانية من المجموعة برصيد ثمان نقاط لكن بأفضلية للنادي اللندني في فارق الأهداف فقط.

وفي هذه المجموعة الخامسة باير ليفركوزن الألماني الذي تأهل قبل هذه الجولة يحل ضيفا على جانك البلجيكي متذيل الترتيب المقصى.

في المجموعة السادسة أولمبي مارسيليا الفرنسي في تنقل مصيري إلى دورتموند الألماني حيث ستلعب ورقة التأهل الثانية بعدما كسبت الأولى من قبل أرسنال الذي سحل ضيفا على أولمبياكوس اليوناني.

أف سي بورتو البرتغالي مجبر على الفوز أمام ضيفه زينيت الروسي ليرافق المتأهل الأول أبوال نيقوسيا القبرصي مفاجأة هذه التصفيات في المجموعة السابعة.

في حين لا رهان يذكر في المجموعة الثامنة بعدما تأهل كل أف سي برشلونة الإسباني و أي سي ميلان الإيطالي، الأول يستقبل باتي بوريسوف البيلاروسي و الثاني يحل في ضيافة بليزن التشيكي.