عاجل

عاجل

سهرة ثانية واعدة بالإثارة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

تقرأ الآن:

سهرة ثانية واعدة بالإثارة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

حجم النص Aa Aa

مستقبل مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا سيلعب سهرة الأربعاء في ملعب الإتحاد حيث يستقبل بايرن ميونخ الألماني، تأهل تشكيلة المدرب روبيرتو مانشيني إلى الدور ثمن النهائي لأول مرة في تاريخ المنافسة مرهون بالفوز على النادي البافاري وعدم تفوق نابولي الإيطالي على مضيفه فياريال الإسباني.

روبيرتو مانشيني، مدرب مانشستر سيتي:” علينا التفكير فقط في النتيجة التي سنحققها ، يجب علينا الفوز أمام بايرن ميونخ، هذا الأمر لن يكون يسيرا لكن تلك هي مهمتنا، و في حال تحقيق فياريال لنتيجة إيجابية فهذا جيد لنا، إن لم يكن كذلك فسنلعب دوري اليوروبا ليغ الذي سنحاول الفوز بلقبه”.

البايرن لم ينتظر هذه الجولة الأخيرة من التصفيات كي يحجز مكانة له في الدور القادم، زملاء فرانك ريبيري الذين تأهلوا باستحقاق سيدخلون المواجهة براحة البال بصفتهم متصدري المجموعة الأولى، المدرب يوب هاينيكس لن يعتمد على خدمات كل من أريان روبان وتوني كروس المصابين بالزكام كما يُتوقع أيضا غياب كل توماس مولر وماريو غوميز بسبب نقص في اللياقة.

نابولي الذي يحتل المرتبة الثانية سيحاول بلوغ ثمن النهائي لأول مرة في تاريخ المنافسة بالفوز على صاحب الضيافة فياريال الإسباني المقصى.

في المجموعة الثانية وبعد تأهل الرائد إينتير ميلان الإيطالي ليل الفرنسي يستقبل ترابزون سبور التركي في مواجهة ينال فيها الفائز تأشيرة التأهل الثانية.

مانشستر يونايتد الإنكليزي وصيف بطل الموسم الماضي منتظر في بال السويسرية للفصل في من سيقتطع التأشيرة الثانية في المجموعة الثالثة بعد افتك بنفيكا البرتغالي بالاولى، للتذكير فإنه مباراة الذهاب أف سي بال فرض التعادل على الشياطين الحمر بأولد ترافورد بثلاثية في كل شبكة.

في المجموعة الرابعة ولكي يصعد إلى الدور المقبل أولمبي ليون الفرنسي مجبر على الفوز أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي شريطة انهزام أياكس الهولندي أمام الريال الإسباني المتأهل.