عاجل

تقرأ الآن:

مانشستر يونايتد وجاره سيتي يغادران دوري الأبطال


رياضة

مانشستر يونايتد وجاره سيتي يغادران دوري الأبطال

نابولي الإيطالي يقتطع تأشيرة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا إثر فوزه في الجولة الأخيرة من التصفيات على مضيفه فيارييال الإسباني بثنائية نظيفة، ورغم تفوقه على المتأهل بيارن ميونخ الألماني إلا أن مانشستر سيتي الإنكليزي أخفق في تحقيق التأهل ليكتفي بمكانة في دوري اليوروبا ليغ.

وفي المجموعة الثانية ليل الفرنسي يخفق في انتزاع تأشيرة التأهل بعد تعادله السلبي أمام ترابزونسبور التركي، تأشيرة افتك بها سيسكا موسكو الروسي الذي تفوق بهدفين لواحد على رائد المجموعة إينتير ميلان الإيطالي الذي كان قد ضمن مكانة له في الدور المقبل.

أف سي بال السويسري يحدث مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي بهدفين مقابل واحد ليتأهل عن جدارة إلى ثمن النهائي، انتصار يحرم به وصيف بطل الموسم الماضي من الذهاب إلى الدور اللاحق، رائد المجموعة الثالثة بنفيكا البرتغالي تقدم أتيلول غالاتي الروماني بهدف دون رد.

أولمبي ليون الفرنسي يتأهل بالطريقة والأداء عقب فوزه الساحق على دينامو زغرب الكرواتي بسبعة أهداف مقابل واحد، زملاء غوميس تنفسوا الصعداء بهذه النتيجة العريضة التي تضعهم في المركز الثاني من المجموعة الرابعة في ملاحقة ريال مدريد الذي تغلب على أياكس أمستردام بثلاثية نظيفة.