عاجل

تقرأ الآن:

المخرج ستيفان سوداربارغ يضيف haywire الى قائمة افلامه


ثقافة

المخرج ستيفان سوداربارغ يضيف haywire الى قائمة افلامه

اقتباس سينيمائي جديد للمخرج ستيفان سوداربارغ بعد فيلم oceans وtraffic و contagion يدخل مغامرة جديدة من خلال فيلم هاي واير haywire الذي يعتمد في اغلب مشاهده على الفنون القتالية للدفاع عن النفس تشارك فيه اسماء كبيرة من عالم الفن السابع على غرار شانين تاتون و افان ماك غريغور و الوسيم انتونيو بانديراس و عملاق هوليوود ميكائيل دوغلاس.

بطلة الفلم الرئيسية هي جينا كارانو معلمة سابقة في الفنون القتالية والتي ستقوم بكل الحركات القتالية في الفيلم بنفسها .

المخرج سوداربارغ

“قصة الفيلم تدور حول كارانو تقريبا . لقد كان مهما بالنسبة لي اختيار اسماء كبيرة و معروفة وكارانو هي البنت الوحيدة في الفيلم و الرائع ان الجميع كان منبهرا بها “.

و المدهش في الامر ان البطلة عندما اختيرت لهذا الدور كان تجهل كل شيئ عن طبيعة الفلم و عن عالم هوليوود .

جينا كارانو

“ ساكون صادقة معكم لم اكن اعرف شيئا عن المخرج حتى بدات العمل معه, لكننني الان منبهرة حقا , خاصة انني لم اكن من قبل بداية العمل, حيث كنت اجهل كل شيئ عن هوليوود و المسوولين هنا, لكنني الان اكتسبت 101هوليوود في السنتين الاخيرتين”.

كارانو تلعب دور احد الاعضاء المدربين تدريبا عالية و تعمل لحساب شركة امن تابعة تابعة لاحد اركان الحكومة في احد اخطر المناطق في العالم وتقوم بكل الاعمال القذرة للشركة.

والتي ستعمل على الانتقام بعد ان حاول احد الاعضاء من نفس الشركة قتلها.

شانين تاتون

“اعتقد انه من النادر ان يتعرض الرجل للترهيب الجسدي من طرف امراة, خاصة عندما تقوم بضربك, او عندما تضرب رجلين في وقت واحد و تنصرف بعيدا انه امر غريب بالنسبة لنا “.

….

اختيار المحرر

المقال المقبل
فيلم دو أرتيست يفوز بجائزة اختيار النقاد وفراق أحسن فيلم أجنبي

ثقافة

فيلم دو أرتيست يفوز بجائزة اختيار النقاد وفراق أحسن فيلم أجنبي