عاجل

تقرأ الآن:

الأناقة والجمال في أسبوع الموضة بباريس وبرلين


ثقافة

الأناقة والجمال في أسبوع الموضة بباريس وبرلين

عروض رجالية مميزة في عرض حافل لتشكيلة أنيقة وكلاسيكية للمصمم دريس فان نوتين في القصر الكبير في عاصمة الأنوار خلال أسبوع الموضة .

المصمم البلجيكي فان نوتن يصف تشكيلته لخريف وشتاء 2012 الرجالية ب“مخدر الأناقة” ، أو الأوسكار.

دريس فان نوتين مصمم أزياء:“كان ذلك بالنسبة لي كان نوعا من الأناقة ، حقا كان ذلك مارغبت القيام به. الأناقة هي دائما واحدة من لمساتي الرئيسية في الملابس الرجالية. ولكن من ناحية أخرى أيضا هناك نوع من الجنون، وهو أمر سخيف تقريبا.”

الجرأة والألوان المنعشة من البوردو والبريك والأبيض و الأحمر أهم ما ميز تشكيلة المصمم العالمي جون بول غوتيه الذي اعتمد خلالها على المزج في الأساليب للحصول على شكل مغايير وفاشين.

جون بول غوتيه مصمم عالمي:“سيكون فصل الشتاء المقبل، كما أعتقد ، مزيجا من الأساليب… أتصور شيئا كشارلوك هومليست قليلا من شرلوك هولمز، وننظر قليلا من داندي بريطاني جدا في الأخير.” )

في أسبوع الموضة في برلين استوحى الألماني غيدو ماريا تصاميمه من جنوب غرب اسيا واسيا الوسطى ليطغى الأسلوب الاسيوي على تشكيلته.

غيدو ماريا كريتشمر مصمم ألماني:“هذه هي نظرة على ما لاحظته شخصيا في جنوب غرب آسيا وآسيا الوسطى ، من منغوليا إلى الصين في رحلة على متن Transsiberian. أقدم تشكيلة منغولية وجنوب غرب آسيوية ، ملابس يابانية عبارة عن فلكلور مقدمة بشكل مختلف وهذا هو ما أقدمه اليوم.”

فساتين راقية وطويلة مستوحاة من الموضة والفلكلور الاسيوي.

تشكيلة تميزت بالأناقة والألوان الكلاسيكية من الأسود والبني والرمادي جمعت بين المعاطف من الفوريور والفساتين التي صور فيها المصمم الألماني نعومة الانثى.

بيت أزياء هوجو بوص قدم مجموعة أزياءه الجاهزة لخريف وشتاء بأسبوع الموضة ببرلين. اعتمد البيت فى التصميمات على الوان مثل الوردي والبرتقالي لتشكيلة النساء والبنفسجي بالنسبة للرجال.

اختيار المحرر

المقال المقبل
تصاميم مثيرة لبراداوفيرساتشي في ازياء ميلان

ثقافة

تصاميم مثيرة لبراداوفيرساتشي في ازياء ميلان