عاجل

عاجل

تقرأ الآن:

متحف العلوم في لندن يقدم صور الزوار بالأبعاد الثلاثة


علوم وتكنولوجيا

متحف العلوم في لندن يقدم صور الزوار بالأبعاد الثلاثة

متحف العلوم في لندن يقترح على زائريه تقديم صورة ة وجوههم بالتصوير بالرنين المغناطيسي بالأبعاد الثلاثة وتقوم سلسلة من الكاميرات في المتحف بأخذ صور افتراضية للزائرين حيث يمكنهم فيما بعد تصفحها وتشكيلها. والمعلومات التي يقدمها المشاركون يستخدمها أطباء في أحدى مستشفيات العاصمة البريطانية واقتراح أفضل علاج وطرق جراحية للذين توجد لديهم تشوهات .

1.30

صوت بريا

“ هذه الصور بالأبعاد الثلاثة / هناك ثلاث كاميرات تقوم بالتقاط نقاط مختلفة للوجه / وعندما تثلث الصور الست / التي التقطتها الكاميرات بالأبعاد الثلاثة / وهي تكون في غالب الأحيان عبارة عن فيديو تدور حولها ما يمكنك من معاينة وجهك بالأبعاد الثلاثة / وهي مختلفة عن الصور العاديةط.

2.02 المزيد من السكانير

وكلما تضاعفت كمية الصور الملتقطة كلما تمكن العلماء من فهم الوجه البشري على نحو أفضل / وهذا يعني تحسين عمليات جراحة الوجه / لدى الرضع الذين يولدون بتشوهات خلقية / أو بالنسبة لعمليات ترميم الوجه بعد الحوادث / .

ويأمل العلماء إنشاء بنك للمعلومات حول تركيبة الوجه .

2.21 صوت بدون لحم

ومراقبة تركيبة الوجه بدون اي غطاء جلدي أمر في غاية الأهمية.

2.30 صوت كريس ابيلا

“ الأمر فعلاً مثير عندما ننزع الطبقة الجلدية والعضلات / لون البشرة والشعر / / عندها ترى فعلاً تركيبة الوجه / والكثير من المتقدمين كان همهم معاينة أوجه الشبه بين افراد العائلة” .

2.43 المزيد من السكانير

ملاييين المثلثات الصغيرة الحجم تتحد في تشكيل الصورة بالأبعاد الثلاثة / ودقة التصوير يساهم في تحديد أفضل علاج للأطفال الذين يعانون من تشوهات ابير / كروزون أو بفايفر / الناجمة عن تشوه شكل الجمجمة .

2.57 جنيريك

3.00 النهاية .

اختيار المحرر

المقال المقبل
الخلايا الشمسية ذات الملون و دورها في التكنولوجيات الحديثة

innovation

الخلايا الشمسية ذات الملون و دورها في التكنولوجيات الحديثة