عاجل

تقرأ الآن:

مانشستر يونايتد يطيح بأجاكس أمستردام في الدوري الأوروبي.


رياضة

مانشستر يونايتد يطيح بأجاكس أمستردام في الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد يطيح بأجاكس أمستردام في ملعب هذا الأخير بهدفين من دون رد في الدور السادس عشر من الدوري الأوروبي. وسجل هدفي مانشستر كل من الإنكليزي أشلي يونغ في الدقيقة 59 والمكسيكي خافييرهرنانديز في الدقيقة 85.

كما تمكن فريق لوكوموتيف موسكو الروسي من التغلب على أثلتيك بيلباو الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد وسجل هدفي الفريق الروسي كل من دنيس غلوشاكوف في الدقيقة 61 والإكوادوري فيليبي كايسيدو في الدقيقة 71 أما هدف بيلباوالوحيد فجاء من توقيع إيكر مونياين في الدقيقة 35. وعلى ملعب ألكمار، فاز فريق إي زد ألكمار الهولندي على أندرلخت البلجيكي بهدف دون رد.

من جهته خطا أتلتيكو مدريد الإسباني خطوةً عملاقةً نحو التأهل إلى الدور المقبل بعد فوزه الكبير على لاتسيو الإيطالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الأولمبيكو. وفي مواجهة أخرى حقق ميتاليست خاركييف الأوكراني مفاجاة مدوية عندما سحق مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي برباعية نظيفة في عقر داره.

فيما فرض شالك الألماني التعادل على فيكتوريا بلزان التشيكي بهدف في كل شبكة.
وتمكن سبورتينغ لشبونة البرتغالي من خطف التعادل أمام مضيفه ليجيا فارسوفيا البولندي بهدفين لكل فريق في الدقائق الأخيرة من المباراة.

مانشيستر سيتي يعود بدوره من بورتو بإنتصار ثمين على رفقاء لوشو غونزالس بنتيجة هدفين لهدف واحد. فالنسيا يطيح بستوك سيتي و بي أسفي إيندوفن يفوز على ترابزونسبور التركي بهدفين لواحد.