عاجل

نتائج المباريات الودية الدولية التحضيرية لليورو المقبل

تقرأ الآن:

نتائج المباريات الودية الدولية التحضيرية لليورو المقبل

حجم النص Aa Aa

في المباريات الودية الدولية تحضيرا لكأس أمم أوروبا المقبلة، تفوق سهرة الأربعاء منتخب فرنسا على مضيفه الألماني بهدفين مقابل واحد، هدف السبق أحرزه أوليفيي جيرو لصالح الديوك فيما كان الهدف الثاني من توقيع فلوران مالودا، هدف حفظ ماء الوجه للمونشافت سجّله كاكاو.

منتخب هولندا تفوق على نظيره الإنكليزي على أرضيته بوامبلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، قبل ربع ساعة عن نهاية المباراة وبينما كان وصيف بطل العالم متقدما بهدفين نظيفين من إحراز روبين وهونتالر، تمكن منتخب الأسود الثالثة من تعديل النتيجة عن طريق كل من كاهيل وأشلي يونغ، لكن في الوقت بدل الضائع تمكن روبين من إحراز هدف الفوز.

منتخب السكوادرا أزورا الإيطالية تعثر في جنوا أمام منتخب الولايات المتحدة الامريكية الذي تقدمه بهدف دون مقابل من تسجيل دامبسي.

إسبانيا بطلة العالم وأوروبا تفوقت على فنزويلا بخماسية نظيفة من توقيع إينيستا سيلفا و ثلاثة أهداف من سولدادو، مباراة بولندا والبرتغال انتهت بنتيجة سلبية.

زيادة إلى هذه النتائج أوكرانيا تغلبت على إسرائيل بثلاثة أهداف مقابل اثنين، إيرلندا تعادلت مع جمهورية التشيك بهدف لمثله، نفس النتيجة افترقت عليها سلوفينيا وأسكتلندا، منتخب الأرجنتين تقدم مضيفه السويسري بثلاثة أهداف لواحد، ذات النتيجة فاز بها منتخب السويد على كرواتيا، تركيا تعثرت أما سلوفاكيا بهدف مقابل اثنين.