عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: بداية جولة الإياب الحاسمة


رياضة

دوري الأبطال: بداية جولة الإياب الحاسمة

في رسم جولة الإياب لثمن النهائي من دوري ابطال أوروبا، بنفيكا البرتغالي يستقبل سهرة الثلاثاء زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، في مباراة الذهاب تشكيلة المدرب خورخي خيزوس انهزمت بهدفين مقابل ثلاثة، النسور سيلعبون موسمهم الكروي بعدما أُبعدوا من صدارة الدوري المحلي من طرف حامل اللقب أف سي بورتو.

خورخي خيزوس، مدرب بنفيكا:“وصولنا إلى جولة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين يمنحنا ثقة وضمانات أكبر، نعلم أنّنا نملك فرصة التأهل لكننا نعي أيضا أنّنا سنواجه فريقا قويا”

زينيت سيدخل المباراة من أجل التألق ليتأهل لأول مرة في تاريخ المنافسة إلى الدور ربع النهائي، زينيت يتواجد في فترة إيجابية بسعيه نحو الإحتفاظ بلقب الدوري الروسي الذي يسعى لإحرازه للمرة الثالثة، خلال هذه المواجهة الحاسمة المدرب الإيطالي لزينيت لوشيانو سباليتي سيكون محروما من خدمات صانع ألعابه البرتغالي داني المصاب.

لوشيانو سباليتي، مدرب زينيت:“لا أريد التركيز على المرشح للفوز، نحن نفكر فقط في خوض المباراة ولعب تسعين دقيقة بكل ما لدينا من قدرات لأنها أهم مباراة في تاريخ زينيت”.

أرسنال الإنكليزي يستقبل أي سي ميلان الإيطالي بملعب الإمارات، مهمة صعبة لتشكيلة المدرب الفرنسي أرسين فنغير بحكم الهزيمة الثقيلة التي عادت بها من سان سيرو حيث سحقها الروسونيري برباعية كاملة ونظيفة، الغونرس سيعتمدون على المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي الذي أثبت في الأونة الأخيرة أنه بحق القوة الضاربة للنادي اللندني.

سهرة الثلاثاء إذا بنفيكا البرتغالي يستقبل زينيت سان بترسبورغ الروسي بينما يحل أي سي ميلان الإيطالي ضيفا على أرسنال الإنكليزي.