عاجل

تقرأ الآن:

هواتف ذكية بتقنيات متطورة في مؤتمر برشلونة للهواتف النقالة 


علوم وتكنولوجيا

هواتف ذكية بتقنيات متطورة في مؤتمر برشلونة للهواتف النقالة 

أكثر من 70 الف زائر من اكثر من 200دولة  اقبال هائل على مؤتمر  برلشونة الدولي للهواتف النقالة .
1400شركة عرضت احدث منتاجاتها التكنولوجية من الهواتف المحمولة .
الهواتف الذكية  كانت نجمة المؤتمر بامتياز من معظم الماركات التجارية باستثناء ابل .
 قدمت شركة ال جي الكورية هاتف أوبتيموس HD ماكس  والمدعم بمعالج رباعي اي أربعة معالجات في الهاتف الواحد ودقة الرسوم على الشاشة هي 16 جيجا من الذاكرة الداخلية.
قدمت نوكيا سلسلة جديدة من الهواتف الذكية Lumia، استنادا إلى واجهة مبسطة، وذلك باستخدام الهاتف منصة ويندوز،عرض الهاتف لاول مرة في مؤتمر برشلونة وسعره يبدأ ب 250 يورو تبعا للنماذج المختلفة .
شركة آسوس التايوانية عرضت جهازا يسمى Padphone، وهذا هو الهاتف الذكي الذي يحول نفسه الى جهاز كمبيوتر محمول، وذلك باستخدام نفس الذاكرة.
الوكالة السويدية  للبرمجيات قدمت هاتفا ذكيا خاصا بالمسنيين ,سهلة الاستخدام حيث يمكن تكبير لوحة العرض وكذلك الحروف والارقام ,خاصة في البريد الالكتروني ,والشبكات الاجتماعية والصور.واضافة الى ذلك يمكن استخدام جهاز التحكم عن بعد من قبل اشخاص اخرين لمساعدة كبار السن من خلال موقع على شبكة الانترنت الخاصة.
شركة سكالادو احد الشركات الصغيرة،قدمت فكرة جديدة عن هاتف ذكي له تقنيات خاصة لاتقاط الصور وعلاجها ,يمكنك التقاط صور لشخص معين مثلا ومر احدهم اثناء التقاط الصورة.مع لمسة بسطة تستطيع تحديد الشخص على شاشة الهاتف ومسحه فورا من الصورة .
 

اختيار المحرر

المقال المقبل
طاقة متجددة من خلال كرة عائمة

علوم وتكنولوجيا

طاقة متجددة من خلال كرة عائمة