عاجل

تقرأ الآن:

معرض سيبيت 2012 وعود بمستقبل تكنولوجي متطور


معرض سيبيت 2012 وعود بمستقبل تكنولوجي متطور

بمدينة هانوفر الالمانية أقيم معرض سيبيت 2012 . هذا العام نرى اجهزة جديدة تقدم لنا لمحة عن المستقبل. شارك في المعرض اكثر من 4200 شركة من أكثر من 70 بلدا .
وموضوع هذا العام “إدارة الثقة”: تقنية جديدة حول أمن الانترنت وحماية البيانات.

المانيا قدمت نوعا جديدا من بطاقة التعريف متعددة الاستخدامات. هذه الخدمة مقدمة من دار الطباعة الألمانية الاتحادية، مكتب طبع النقود والطوابع والوثائق الرسمية بألمانيا, حيث تحتوي البطاقة الجديدة على تقنية تشفير جديدة امنة, يمكن للمستخدم الاتصال بالمكاتب الدولة العامة وتلقي كل الوثائق الحكومية المطلوبة عبر الإنترنت، بالاضافة الى استخدامها كبطاقة بنك لسحب النقود . باحثون في شركة IBM قدموا تقنية لسطح المكتب الآمن، التكنولوجيا المبتكرة تمكن المستخدمين من الوصول إلى سطح المكتب الخاص بهم بأمان كامل، بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات والبيانات، من أي مكان. من خلال هذه القطعة الصغيرة
الآن يتم اختبار الروبوت، الذي يستفيد من انعكاس الضوء حيث توجد فيه كاميرا مثبتة على ذراعه يستخدمها لرسم بورتريه.
تقنية جديدة ومثيرة حول لعبة كرة القدم ,حيث وضعت شريحة الكترونية صغيرة في كرة القدم يمكن ان توفر كما هائلا من المعلومات حول اللعبة والوقت الحقيقي الذي يتملك في لعب الكرة ,ومتى يجب تمريرها للاعب اخر ,فضلا عن اظهار سرعة اللاعب والمسافة المقطوعة.
كمبيوتر باد مضاد للمياه ,؟ فلا مشكلة ان تعرض الكمبيوتر للمياه.
قدم فوجيتسو هذا الجهاز المضاد للماء، والذي يمكن أن يبقى في المياة على عمق متر لمدة نصف ساعة ,ويعمل ايضا تحت الماء. وقريبا سيتواجد في الاسواق اليابانية.
عرضت سيارة أودي A3 نموذجا جديدا ,مزودا بالكثير من التقنيات وبشاشة 11 ملم قابلة للسحب ويتم عليها عرض كل انواع المعلومات المطلوبة .
وضعت أودي نظاما يتعرف على الصوت بحساسية عالية. كذلك يمكن له ان يتكهن بما تريد مثل كتابة اول حرف من المعلومة التي تريدها.
هناك مودم قوي يمكنك من الحصول على البيانات الاتصال بالانترنت واخيرا وضعت الشركة البريطانية روبوتا ييستطيع التعرف عليك بالصوت ويمكن ان يكون صديقك.

اختيار المحرر

المقال المقبل
اطلاق نظام مايكروسوفت ويندوز 8 الجديد

اطلاق نظام مايكروسوفت ويندوز 8 الجديد