عاجل

الجديد أمام القضاء بشأن فضائح برلسكوني الجنسية

تقرأ الآن:

الجديد أمام القضاء بشأن فضائح برلسكوني الجنسية

حجم النص Aa Aa

رئيس الوزراء الايطالي السابق “سيلفيو برلسكوني” الغائب عن الساحة الاعلامية منذ أشهر، يعود إلى الأضواء رغما عنه، بسبب تفاصيل محرجة تتعلق بفضائحه الجنسية، خلال حفلات خاصة نظمها في مقرات إقاماته.

إحدى عارضات الأزياء التي حضرت إحدى الحفلات تلك أدلت بشهادتها في مدينة ميلان، في إطار محاكمة “برلسكوني” على خلفية ممارسة الدعارة مع قاصر، في إشارة إلى ما يعرف بفضيحة “روبي غيت”.

وقالت العارضة انها تسلمت من “سيلفيو” ظرفا من المال، وانها شاهدت مستشارة في احدى المجالس الاقليمية تشارك في حفل للتعري، أقيم في إقامة لبرلسكوني.

ويتهم “برلسكوني” بدفع أموال للفتاة المسماة “روبي“، مقابل ممارسات جنسية عديد المرات، بداية عام ألفين وعشرة عندما كانت قاصرا، وهي جنحة يعاقب عليها القانون الايطالي بثلاثة أعوام سجنا.

رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني الغائب عن الساحة الاعلامية منذ أشهر يعود للأضواء رغما عنه بسبب تفاصيل محرجة تتعلق بفضائحه الجنسية خلال حفلات خاصة نظمها في مقرات إقاماته.

إحدى عارضات الأزياء التي حضرت إحدى الحفلات تلك أدلت بشهادتها في مدينة ميلان في إطار محاكمة برلسكوني على خلفية ممارسة الدعارة مع قاصر، في إشارة إلى ما يعرف بفضيحة “روبي غيت“، وقالت العارضة انها تسلمت من سيلفيو ظرفا من المال وانها شاهدت مستشارة في احدى المجالس الاقليمية تشارك في حفل للتعري أقيم في إقامة لبرلسكوني.

ويتهم برلسكوني بدفع أموال للفتاة المسماة روبي مقابل ممارسات جنسية عديد المرات بداية عام ألفين وعشرة عندما كانت قاصرا، وهي جنحة يعاقب عليها القانون بثلاثة أعوام سجنا.